في قلب الظلام، حيث تتشابك الخيانة مع الحب، والرغبة في السلطة مع ألم الماضي، تنبثق قصة حب غير عادية بين اثنين من أقوى زعماء المافيا. "نِسلِيهان" و"غوفين" زوجان منذ عشرين عام يعيشان في قصر ضخم تتناثر فيه أسرارٌ تقشعر لها الأبدان. تحت بريق الأضواء وتحت غطاء الترف والثراء، يخوضان حربًا خفية لا يدركها أحد، حرب بين قلبين مُثقلين بالجراح وبين عقلين لا يعرفان الهزيمة.
نِيسلِهان، الطبيبة الجميلة التي دُفن قلبها تحت ركام الألم منذ عشرين عامًا، تُجسد القوة المطلقة والبرود العاطفي رغم معاناتها النفسية من رهاب اللمس... من عيادتها الراقية حيث تعالج أورام الناس، إلى عالمها السفلي حيث تحكم قبضتها الحديدية على رجال المافيا، هي امرأة توازن بين الموت والحياة دون أن ترف لها عين. لكن خلف تلك العيون العسلية الهادئة، يكمن سرٌ غامض يُلاحقها كل ليلة، سرٌ قد يقلب حياتها رأسًا على عقب.
أما غوفين، ذلك الرجل الذي يجمع بين السلطة والجاذبية القاتلة، فهو زعيم مافيا لا يرحم، وجراحٌ بارع في آنٍ واحد. قلبه ينبض بحب زوجته ، حبٌ لم يخمد رغم مرور السنين، لكنه مقيّد بسلاسل الكبرياء والغطرسة. يسعى للسيطرة على زوجته، ولكن كلما اقترب منها، كلما ازداد افتتانًا بها وعجزًا عن الإفصاح عن مشاعره.
بينما يتلاعب الاثنان بقلوب بعضهما البعض، تتسرب الأسرار القديمة إلى السطح، أسرار قد تدمّر كل ما بنياه معًا. هل سيتمكن غوفين من السيطرة على نِسلِهان وكسر جدار الصمت بينهما؟ أم أن نِسلِهان ستظل محتفظة بقوتها ولامبالاتها، مخفية خلفها أعمق جروحها؟ وهل سيتحول الصراع بينهما إلى نهاية دامية، أم أن الحب القديم سينجح في اختراق حصون القلوب المتجمدة؟
في عالم مليء بالغموض والأسرار، حيث لا يوجد فائز واضح ولا نهاية مضمونة، من سيقف منتصرًا في النهاية؟ وهل ستتمكن الحقيقة من الصمود أمام الظلال التي تحيط بها؟
✨️ الفصل الأول قريبا ✨️
✨️ رأيكم في الشخصيات ؟ ✨️
أنت تقرأ
" 𝐑𝐞𝐬𝐩𝐢𝐫𝐚 "
Fanfictionفي عالم من الأسرار المظلمة والقلوب المتجمدة، تلتقي القوة بالغموض في قصة حب مشتعلة بين زعيمين لا يعرفان الرحمة. "نِسلِيهان" و"غوفين" زوجان يعيشان في قصر يعج بالأسرار والخفايا، يتظاهران بالحب أمام الجميع، عشرون عامًا من الزواج القسري بين اثنين من أقو...