+ After 1 year +
بعد مرور سنة كاملةكنت أقف أعد فنجان قهوتي في مطبخ الشقة أدندن ببضع
ألحان عشوائية ما
حتى أحسست بصفعة خفيفة على مؤخرتي وصوت خلفي يمازحني'صباح الخير سيد باريستا ~'
صرخت بمفاجأة وكدت أن أسقط قدح قهوتي أثر الصفعة والصوت المألوف التفتت ومزيج من الضحك والتسلية على وجهي
'صباح النورِ أيها الأحمق' أجبت وأنا أدير عيني قليلاً
'ومن المبكر جدًا أن تكون مرحًا إلى هذا الحد'
تحرك من أمامي بقهقه يذهب للثلاجة لأخراج زجاجة ماء بينما يرد
'ماذا يمكنني أن أقول! ليس لدي مناوبة طويلة في المستشفى اليوم وغدا عطلة أشعر وكأنني مستعد لتقبيل مؤخرة الرئيس المسؤول عن قسمي'شاركته الضحك وأنا أحرك قهوتي مرتشفا اياها
'ما رأيك بالاحتفاظ بشفتاك لحبيبك همم؟'
قلت غامزاً له بضحكولم يكد يجبني حتى تم اختراق المطبخ بأخر شخص هنا
'سمعت أن أحداً يريد استخدام الشفاه خاصتي على شخص آخر!' قال وهو يدخل ثم يكمل مسرعا "صباح الخير ٫ نعم ٫ مرحباً٫ لدي دورية بعد نصف ساعة بسرعة ما هو الإفطار؟؟'حسناً..
..قبل سنة..من الأن..انتقلت الى ايطاليا
الحياة في إيطاليا مختلفة تمامًا عن حياتي في كوريا المدينة هنا نابضة بالحياة والناس مفعمين بالحيوية استغرق الأمر مني بعض الوقت للتأقلم ولكن لم يمض وقت طويل حتى وجدت نفسي أقع في حب هذا المكان... سوكجين ونامجون هم من ساعدوني للقدوم هنا..وها انا اعيش مع اخ سوكجين تايهيونق ممرض لطيف وذو شخصية مرحة لم نأخذ كثيرا حتى أصبحنا أصدقاء خصوصاً وأننا بذات المرحلة العمرية.. في الجهة الاخرى هناك جونقكوك وهو حبيب تايهيونق الذي يشاركنا الشقة كذالك رجل اطفاء ضخم البنية بجسد مفتول بعضلات مرعبة يفوقني انا وتايهيونق حجما رغم اننا اكبر بسنتين...أعتقد وجودهم جعلني اتخطى بشكل او باخر..كل شيء...كل ما مررت به..تقريبا..
بالنسبة لي..تركت الهندسة
و افتتحت مقهى صغير هو مكان معروف في الحي رغم صغره وبساطته اقدم فيه حلويات معجنات وبالطبع..قهوةلم أستطع إلا أن أضحك على منظر جونقكوك جسده الضخم يسيطر عمليًا على المطبخ الصغير لقد كان مثل هالك واقعي اجابه تايهيونق بانحناءة ساخرة 'القهوة والخبز المحمص فقط يا صاحب السمو'
'ماذا؟..آه..لا أستطيع أن آكل هذا فحسب' رد بصوتٍ عالٍ وعيناه تتجولان فوق طاولة المطبخ ' البيض؟ لحم الخنزير المقدد؟ وبعض الفطائر ستكون لذيذة أيضًا'
أنت تقرأ
devil's kiss - ym ✓
Mystery / Thrillerمكتملة "سأحبك حتى يوم مماتي" الرواية مكونة من ثلاث أجزاء - 1-first love 2-the diner 3-the truth untold t- min yoongi b-min jimin have fun..my beauty ✯! !!!! لا اسمح بنقلها نسخها تحويلها او اي شيء! لا أسمح ابدا!!!!!!