عدة طرقات خفيفة على الباب لم ينتظر طارقها رداً حيث فتح الخشب الثقيل داخلاً ..رفع الطبيب هوسوك نظره نحو الجسد الشاحب المتجه للداخل'مساء الخير سيد مين'
'مساء الخير طبيب هوسوك'
تحدث الطبيب ليرده المريض بهدوء مما جعل الطبيب يشير نحو الاريكة الصغيرة بشكل ما امام مكتبه ليجلس الشاحب عليها
وحالما امتثل المعني ، وضع هوسوك نظارته فوق انفه الحاد الطويل
يعلن عن بدئ الجلسة'هل أنت مستعد لبدئ الجلسة والدخول لعقلك؟'
سحب ذو الندبة نفساً عميقاً يرخي جسده واضعا يد فوق الاخرى يريحهم فوق معدته 'نعم..انا مستعد''جيد ، أغمض عينيك وخذ بعض الأنفاس العميقة فقط استرخي ودع نفسك تدخل في حالة ذهنية مريحة تماما كما الجلسة السابقة '
شاهد الطبيب مريضة يفعل ما يتلو عليه قبل ان يتابع
'في جلستنا الأولى أتبعنا معاً طريقة معينة للدخول لعقلك والآن سنأخذ طريقة أخرى أريدك أن تتخيل أنك واقف في حقل مليئ بزهور الاقحوان..فوق تلة صغيرة أنت تقف تحت شجرة صفصاف'استمع يونغي لتعليمات هوسوك وتخيل نفسه واقفاً في حقل مفتوح تحت شجرة صفصاف متمايلة فوق تلة صغيرة وسط حقل اقحوان
حفيف أوراق الشجر الناعم والنسيم اللطيف الذي يحوم حوله ملأ عقله كما لو كان المشهد واقعياً'الآن أريدك أن تأخذ نفسًا عميقًا جدا وتتخيل نفسك تمشي باتجاه حافة الحقل بين تلك الزهور البيضاء وعندما تقترب من نهاية الحقل تلاحظ مسارًا صغيرًا يؤدي إلى غابة'
تصور المريض نفسه يمشي نحو خط الشجرة قدميه تخطو بلطف على الأرض الناعمة كان المسار بالكاد مرئيًا في البداية ولكن مع اقترابه، أصبح واضحًا مما دفعه إلى التعمق في الغابة...
'سوف تصل إلى منزل...هذا هو منزل طفولتك'
عندما قال الطبيب تلك الكلما تغير المشهد في ذهن ذو الأنياب حيث اتسع مسار الغابة إلى مساحة خالية وكشف عن منزل مريح ومتواضع يقع وسط خط الأشجار'أخبرني يونغي... كيف يبدو المنزل... وكيف تبدو الغابة؟'
'المنزل صغير جدا..جدا صغير..ذو مظهر بسيط ومتواضع له شرفة صغيرة عند المدخل الجدران مطلية باللون الابيض والسقف مغطاة بالبلاط البني... الغابة مظلمة ومخيفة.. أشجارها سوداء.. وكل شيء حولها مدمر'
لاحظ هوسوك رد فعل يونغي بعناية ملاحظًا التغيير الطفيف في لهجته عندما تحول الحديث نحو الغابة..بدت صور المنزل نموذجية لكن وصف الغابة كان مختلفًا تمامًا... مظلمة..مخيفة.. مدمرة أثار هذا التجاور فضول الطبيب يكتب ما سمعه بينما يعود بطرح المزيد من الأسئلة 'هذه الغابة... بمن تذكرك؟'
أنت تقرأ
devil's kiss - ym ✓
Misterio / Suspensoمكتملة "سأحبك حتى يوم مماتي" الرواية مكونة من ثلاث أجزاء - 1-first love 2-the diner 3-the truth untold t- min yoongi b-min jimin have fun..my beauty ✯! !!!! لا اسمح بنقلها نسخها تحويلها او اي شيء! لا أسمح ابدا!!!!!!