الفصل الثامن 🖤 : الصعود إلى القمة للحظات .

255 16 9
                                    

تم تقسيم الطلبة إلى كتيبات عسكرية وفق آداءهم في المهمة العسكرية الأخيرة للعام الأول كما ذكر سابقا .

أصبحت ييجي قائدة للكتيبة العسكرية الثالثة للقوات المسلحة و عين تشان كنائب لها ، و خلال هذه الأحيان أصبحا أكثر إرتياحا في التعامل مع بعضهما البعض .

على عكس يوغيوم الذي كان بالكتيبة نفسها ، لكنه لم يظهر ذاته أبدا إلى جانب ييجي .

مينغيو و كأمر بديهي عين كقائد عسكري للكتيبة الأولى و التي كانت تقوم بأهم المهام خارج الأكادمية العسكرية لذا كان من النادر مقابلته .

جونغكوك أصبح قائدا للقوات البحرية و التي تعتبر الكتيبة العسكرية الثانية ، كونه الأدميرال التالي كان من السهل إكتساح الكتيبة و تسييرها .

داي هيون و أوونو كانوا ضمن جنود الكتيبة العسكرية الرابعة للقوات البرية ، شهد مستواهم العسكري تقدما عظيما و نتيجة لذلك قدموا الكثير من المساهمات .

جايهيون صار ضمن الكتيبة الخامسة للقوات الخاصة و قد أصبح هو الآخر أكثر جدية و تفان في عمله ، آداؤه العسكري كان رائعا خلال السنتين الأخيرتين .

تعلموا الكثير خلال آداءهم للمهمات و التدريبات و تم تأهيلهم كضباط رسميا ضمن الكتيبات العسكرية ، و التي كانت كثيرا ما تتعاون عند الحاجة و ذلك بأوامر من المقدم بيون وو سيوك .

تبقى يومان على التخرج الأكادمي العسكري للدفعة السابعة و التسعين لأكادمية الترسانة العسكرية العريقة ، و التي تلقت تكوين عسكري مشترك قاعدي في سنتها الأولى .

سيشرف المارشال كيم على مراسم حفل التخرج رفقة أمراء الحرب و الذي سيقام ضمن القاعة الشرفية للأكادمية العسكرية .

مما يعني أن ييجي و أخيرا ستتلتقي بالجنرال هوانغ الذي كان يتجنب رؤيتها طوال العامين الماضيين نتيجة إصرارها على ذكر شقيقها .

كان الجنرال يغادر نحو قاعدته العسكرية أيام إقامتها بالمنزل أثناء إجازاتها و بالكاد تستطيع إلقاء التحية حين حضوره في القصر .

كان أمرا مؤلما ... إضطراره لتجاهل كل ما ترسله من داخل الأكادمية العسكرية و طلبها بلقاءه مرارا و تكرارا كضابط عسكري .

" على كل كتيبة عسكرية آداء عرض بإستعمال السلاح كإجراء رسمي يعاد في حفل تخرج كل دفعة ، تمارين بيانية من طرف القوات البحرية ، استعراضات جوية للطائرات الحربية من طرف القوات الجوية و ما إلى ذلك !"

تحدث داي هيون بحماس و هو يتناول عشاءه رفقة ييجي التي كانت هادئة للغاية .

الترسانة العسكرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن