Part 3

1 0 0
                                    

في منزل سيد كيم......

اتى سيد كيم من عمله و جلس على المائدة جلس الكل على المائدة ( سيدة كيم و هيسو فقط) كسرت هيسو الصمت لعلهم يتكلمون قليلا......

هيسو (بتوتر): ابا انا قررت ان............. اوافق على الزواج بأبن السيد جيون.........

حل الصمت الجميع سكت لان هيسو دخلت في صلب الموضوع..........

ليبتسم سيد كيم بفرح و قال: احسنتي القرار ابنتي.....!!....... ساخبرهم انكي وافقتي........ لكن ابنتي اانتي متاكدة.......؟!؟

هيسو: نعم ابا انا دائما ما كنت اطلب منك كل شيء لم ترفض لي شيئاً و لقد حان دوري بان افعل لك كل ما تريد...!!؟

سيد كيم: ابنتي المطيعة شكرا لانك لم تخيبي ظني.....!!

هيسو: و لن افعل!!.

سيدة كيم: ابنتي تأكدي من قرارك لانك ستعيشين مع جونغكوك لمدة اربع سنوات من يعلم ماذا سيحدث!؟!

هيسو: انا متاكدة اوما ما دام القرار من ابي بفانا اثق به ان ابي يريد مصلحتي دائما اوما!!....

ليقهقه سيد كيم بحماس و اتصل على السيد جيون..........

في المكالمة

سيد كيم: اهلا سيد جيون

سيد جيون: اهلا يا صديقي ماذا يوجد؟!؟

سيد كيم: نحن على صفقتنا يا صاح و ايضا لقد وافقت ابنتي على الزواج بابنك...!!

سيد جيون بفرح: حقا......؟!؟  اذا غدا سناتي لكي نفكر متى نفعل الخطوبة و الزفاف......؟!؟

سيد كيم: حسنا يا صديقي هل تحتاج الى شيء؟!؟

سيد جيون: لا شكرا لك الى اللقاء......؟!

سيد كيم: الى اللقاء....!!

و قد غُلِقَ الخط

سيد كيم و هو يوجه كلامه لزوجته و ابنته: لقد قالوا انهم سياتون غدا كي نقرر متى الخطوبه و الزفاف......؟!؟

توترت هيسو من كلمتان الزفاف و الخطوبه......

لكن لقد ابعدت توترها و استقامت من مكانها و قالت.......

هيسو: لقظ شبعت تصبحون على خير.....!!

سيد كيم + سيدة كيم: تصبحين على خير ابنتي؟!؟

لتذهب هيسو الى غرفتها فعلت روتينها الليلي و امسكت بهاتفها و اخبرت صديقتها بكل شيء كل شيء ( مالي خلق اكتب بعد)

و تغلق الخط مع صديقتها كما لو غدا عطله نهاية الاسبوع......


و نامت بطلتنا و هي لا تعلم ماذا ينتظرها.........






-----------------------------------------------




اعرف ان البارت قصير كثير بس انا بالزور يله لكيت نت علمود انشر الكم....... باي




< آحًبًکْ > يَآ عٌآهّرةّ> √ لَآ تٌتٌرکْيَنِيَ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن