Virgin mother |03

4.8K 293 213
                                    

 ⁦♡⁠(⁠>⁠ عرين الظلام ⁠<⁠)⁠♡⁩
{تجاهلوا الاخطاء الأملائيه رجاءَ}

-اهلا بكِ في جحيمي جوهرتي الزرقاء.

ارتعش جسدي بسبب همس هذا الشخص بجانب عنقي ،حكم علي خصري بقسوه حتي شعرت بتفاصيله الجسدية خلفي.

-مم...من انت.
تحدثت بأرتجاف أحاول منع ذاتي من البكاء فأنا الان في ظلام دامس،وخلفي وحشاً مستعد للهجوم علي في اي لحظه.

-تؤ تؤ لما البكاء جوهرتي همم..انا لم افعل شئ بعد.

حديثه دب الذعر في دواخلي ، اخذت اتخبطت بين ذراعيه أحاول التحرر منه،سحقاً هو يمسك خصري كأنني قاتله هاربه من العدالة.

-الاحسن لكِ أن تقفي عن الحركة لأن نتأج افعالك لن تعجبكِ او تعجبكِ؟.

لم افهم حديثه جيدا ،لاحظت الان أنني اعرف هذا الصوت ولكنني لا اذكر من هو.

-ارجوكَ سيدي ابتعد قليلا انا لا أشعر بالراحه وانت خلفي.

-ستشعرين بالراحه اكثر وانا داخلك.

لحظه صمت مرت علي كلينا، انا توقفت عن الحركة عندما فهمت ما يرمي اليه ،وهو ظل ساكنا وشفتيه يعبثان بعنقي يبثان الرعشه في دواخلي اكثر.

-تعلمين انا الان امنع نفسي بشده عن فعل شئ لكِ فأنتي من تخطيتي حدود عريني بمفردكِ.

-بالخطأ اقسم لك ،كنت ذاهبه للمرحاض واخطأت فقط.

لم اكن أكذب انا اخطأت بالفعل الفرق الوحيد أنني تقدمت بضع خطوات في الظلام انا لم اكن اري شئ ، ليس وكأنني رأيته عاري امامي.

-الشخص الخاطئ يعاقب..همم!

اللعنه عليه انا اذوب بين يديه في ثانيه لماذا هو مثير هكذا بدون فعل شئ،لحظه انا حد الان لا اعرف من هو؟

قاطع حديثي في مخيلتي قضمه لعنقي بخفه ،مما جعلني اتأوه بمتعه ممتزجه بالألم.

ماذا ڤيولا!استفيقي ڤيولا انتي حتي لا تعرفي من هو حتي الان.

-اا..ه ماذا تفعل يا هذا ،من سمح ل..
غمرتني شهقه خفيفه تبعتها دمعه حارقه بجانب خدي لأن رأسي مائل يسمح له بتقبيل عنقي.

بكيت!! نعم بكيت لا يعجبني شعور الانجذاب لحركته ضد جسدي انا لست عاهره انا فقط احببت هذا الشعور ،لأول مره كرهت جسدي بشده.

 VIRgIN MOThER.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن