ملاحظه:
(انا ساكنه بالجنوب ف يعني لهجتي مدري كيف جايه فأتمنى تفهمونها ~ ما اسمحلكم تضحكون عليها 💅~ ف اذا مافهمتو شيئ قولو لي اترجمها لكم)~كانت لانا تشغل نفسها بجوالها عشان ماتتوتر دخلت الواتس وارسلت لطلال~
(نسيت وش مسمين بعض ف بهبلهم اسامي جدد)L💕:
ولد متئ يخلص اجتماعكم والله ببكي توتر الف~انتبه طلال على الأشعار اللي جاه وناظرها بأستغراب ورجع انظاره للجوال يشوف وش مرسله شاف رسالتها وضحك بدون قصد طالعوه كل العيال ولانا سوت نفسها مستغربه نفسهم~
بهاء بشك:
شفيه ذاابرا:
مطفوق ماعليه شرهه~ ضحكو كلهم وطلال ناظر ابرا ~
طلال:
عض على شحمابرا:
دزها دزها بسشونق:
مو وقتكم تتهاوشون هنتر مب كأنه طول؟~ناظروه العيال~
بدر:
اي صدق وشفيه طول~دخل هنتر وهو مستعجل وجلس مكانه وناظر دحوم من تكلم~
دحوم:
لو طارين المليونهنتر:
صه~نزل راسه دحوم بأدب وضحكو العيال وناظر هنتر لانا وابتسم~
هنتر:
الحمدلله عالسلامه لانا~التفتت له لانا اللي كانت تتهاوش مع ذلال بالنظرات وانه نكبها~
لانا بحياء وتوتر عالي:
الله يسلمك~هز راسه هنتر ببتسامه ولف للعيال يبدأ الأجتماع وقامت لانا من حست ان مره مالها داعي~
لانا:
عن أذنكم بروح الحمام الله يكرمكم~هزو راسهم العيال بتفهم وخرجت لانا وطلعت فزع على الغرفه ودخلتها وسكرت الباب وجلست عالسرير وهي من داخلها تسب وتشتم فطلال~
~فتحت الجوال وراحت الأنستا وشافت الستوري حقها وصلت المشاهدات 2m ابتسمت بفرحه ودخلت الكومنت قرت تعليق~
(اسفه عالقرف اللي بتقرونه 🌷)
زوجه طلال (المستقبليه) 💍:
هذي غرفه طلولييي خيير شتسوينن يععع~انصدمت لانا واشتعلت نيران الغيره بداخلها وكتبت من غيرتها~
LANA 🎀:
يحبيبتي دزيها انتِ وطلولي~انسدت نفسها وطفت الجوال وحطته عالسرير وقامت تستأكشف الغرفه وشافت القهوه مطشوشه وراحتلها تمسحها خلصت وكملت استكشاف~
~سمعت صوت رساله من جوالها وراحت تشوفه ولقت طلال مرسلها ابتسمت وجلست تشوف وش الرساله~
tlalooo🎀:
( طبعاً لانا تموووت فذا الإيموجي 🎀 ~ مين قال ان ذي انا 💅 ~)
لولي خذي اغراضك وانزلي تحت انتضرك بالسياره
~استغربت لانا وردت~
L💕:
لماذا؟
tlalooo🎀:
فقعه
شرايك انتِ؟
L💕:
خلاص خلاص الحين بجي
( 👈🏻👉🏻 )
(اينعم خلص البارت، بس ابنزلكم بعد شوي ويمكن انزل الروايه الثانيه مب ذي، بكيفك انتم اكتبو وش تبون انزل ذي ولا ذيك؟)
(352)
(كلمه)
(🎀🎀)
أنت تقرأ
لقد احببته بالفعل!
General Fictionلانا محمد المالكي بنت عم طلال سعيد المالكي امممم وش بيصير ماندري ادخل القصه وتعرف وما اقصد اسائه لباور وبس