وصل القطار الي وجهته ونزلت الصديقات الثلاث الي شقه والد صديقتهم اميليا بجانب البحر، ثم نزل ثلاثتهم للتسوق.
دخلو محل لملابس البحر وذهبوا لاختيار ملابس لهم امسكت اميليا بقطعه ملابس لونها سماوي ومفتوحه قليلا من الظهر ثم وجهت كلامها الي جوليا وسارا.
اميليا: "رفاق ما رايكم في هذا"
نظر اليها الاثنتان بدهشه ف اميليا عاده لا ترتدي اشياء مكشوفه من الظهر امسكت به سارا باعجاب ثم اردفت
سارا: "اميليا انه كاشف جدا"
نظرت لها كل من جوليا واميليا بشك فهمت جوليا ما ترمي ليه سارا فقهقهت وقالت
جوليا: "لا سارا انه يعجبها، اليس كذالك إمي"
اومأت اميليا علي كلام جوليا ، نظرت لهما سارا بغيظ
ثم اردفت: "حسنا" وقبل ان تكمل كلامها رات احد ثوب جذبها كان لونه وردي فاتح ممزوج مع وردي غامق وبينهما ابيض وكان عباره عن قطعتين واحده تصل تحت الصدر بقليل والاخرى لا يكاد يصل حتي للركبه.
اخذته ثم اردفت
سارا: "ما رايكما بهذا"
رات الاثنتين ينظرن ايها بصدمه لمدي جراة ما اختارته.
فهمت نظراتهما لها وقالت: "يعجبني"
كان الدور علي جولي في الاختيار ظلت تنظر الي كل شئ تقريبا ولم يعجبها شئ الي ان رات قطعه مركونه في الزاويه.
كانت تشعر بانه مختلف رغم انه بسبب حشمته الزائده لم يعجب احد وكان عباره عن قطعه واحده لونها كالوان الربيع المتداخله.خرجوا واشترو بعض المتطلبات ثم عادو الي المنزل
في ذالك الوقت جهزوا اغراضهم وذهبو الي البحر وعند وصولهم الي البحر وبالتحديد عندما خرجت جوليا من السياره ورات البحر بدأو بسماع الاغنيه ثانيا ثم نزل كل من اميليا وسارا الي البحر وجدوا ان جوليا لم تنزل تعجبت كلاهما ثم سالت سارا عن السبب.سارا: "جوليا لما لم تنزلى"
نظرت سارا الي جوليا لتري علامات الخوف ظاهره علي ملامحها.
جوليا: "لا اعرف لدى احساس غريب "
ضحكت عليها سارا وقالت "هيا اعرف انكي جبانه انتي تقولين هذا لكي لا تنزلي"
نظرت لها جولي وقالت "لا لست جبانه ولن انزل اليوم ربما غدا"
كانت سارا ستكمل سخريتها لاكن اميليا اوقفتها واردفت"دعيها يبدوا أنها تشعر بشعور سيئ حقا"
نظرت لها سارا وقالت بخوف مصحوب بحماقه
وانفعال سارا " اذا ايمكن ان تاتي سمكه قرش "
قالت لها اميليا: "انتي حقا حاله متاخره من الغباء"
رات اميليا ان سارا تناظرها بنظرات غضب لذا رشتها بالمياه.
وظلو يلعبوا بينما جولي تجمع الاصداف لاكن فجاه وعندما قررت وضع قدميها في البحر وجدت ان قنافذ البحر تتجمع الي المكان التي كانت تنوى النزول فيه فقررت عدم النزلول لاكن وجدت صديقتيها وجدوا بعض الاصداف فنظرت لهما بغيره وقالت.
جوليا: "انتما اعطياني القليل مما جمعتما"
نظرت لها سارا وقالت: "لا تعالى اجمعي انتي"
نفثت جوليا الهواء بغضب ثم حاولت النزول مره اخرى عندما لاحظت ان قنافذ البحر ذهبت لاكن وعندما كانت ستضع قدمها رات انهم تحمعو مره اخري فنظرت لهم بقليل بحزن وعادت الي مكانها لاكن فجاة رات شئ يلمع بجانب الصخور فذهبت اليه وعندما اقتربت اتضح انها قوقعه كبيره لامعه ذات لون ممزوج بين النحاسي والذهبي امسكتها بحماس ونادت علي صديقتيها ثم قالت.
جوليا: "سارا، اميليا انظرا ماذا وجدت"
نظرت لها مل من سارا و اميليا ف وجدتا ان جوليا وجدت شئ يلمع وعندها رقدتى اليها وعندما اتضح انها قوقعه اردفت امليا قائله: " تلك القوقعه يجلبونها من اعماق المحيط وليس البحر «نظرت لها بشك» هل اشتريتها "
اردفت جولي بسرعه وقالت لها: " لا لقد وجدتها هنا "
وبعدها نظرت الي المكان الذي وجدت فيه القوقعه فوجدت ان قنفذ البحر ينظر لها ولوهله شعرت انه يبتسم لها فنظرت بتفاجئ وابتسمت.______يتبعع؏_____♡♡____________♡♡_____
545كلمه❀
أنت تقرأ
آلَمًمًکْلَهّ آلَمًفُقُوٌدٍهّ آطِلَـآنِتٌــيَـسِ
Fantasyسارا البحر جميل هيا انزلي وقبل ان تكمل جولي الجمله اتتها موجه سحبتها داخل المحيط. جوليييي