34

81 8 0
                                    

تفاوضت مايا بإصرار مع المالك لإيجاد حل وسط. أدى ذلك إلى وجود البروش الآن في يد تريستان.

بروش على شكل سيف مع التوباز الأزرق الذي يتناسب مع لون عين تريستان.

كان التصميم الفضي المصنوع بدقة هو السيف الطويل المفضل لدى مايا.

"سوف أعلقها لك."

وقالت مايا بإجلال كما لو كانت واقفة أمام ملك، ثم ثبتت البروش على صدر تريستان.

الرجل، الذي كان يرتدي الزي الأبيض الناصع لهذه المناسبة، طابق ذيه مع البروش الفضي كما لو كان قد صنع من اجله.

"هذا بروش جميل..شكرًا لكِ."

هل تم إعداد البروش على شكل سيف لأن عائلة بندراغون معروفة بالسيوف؟ بدأ تريستان في التحدث معتقدًا أنها هدية جيدة.

"هل يمكنك الآن الوقوف في مكانك؟"

صوت منخفض لامس أذنه. تردد تريستان لكنه امتثلت بعد ذلك بصمت لطلب مايا.

ركعت مايا، ووضعت يدها اليمنى على كتفه.

"إنها ليست هدية مثالية بعد لأنني لم أستيقظ. ولكن قد يأتي يوم عندما تحتاج إليه يا سمو الدوق".

تألقت عيون مايا وهي تلتقط أنفاسها.

"أنا، مايا بيندراجون، أقسم لتريستان باياردين."

وكان البروش مجرد إجراء شكلي. الهدية الحقيقية كانت شيئًا آخر.

"حتى بعد انتهاء زواجنا التعاقدي، إن كنت بحاجة إلي، مهما كان الأمر، فسوف أفعل كل ما بوسعي من أجلك."

أدرك تريستان الغرابة في وضعية مايا في الركوع والتحدث، وقد صُدم متأخرًا عندما فهم ما تعنيه أفعالها.

"..هل هذا قسم بندراغون؟"

قسم بندراغون.

مع تدفق دماء بندراغون من خلالها، فمايا تخاطر بفقدان حياتها إذا فشلت في الوفاء بالقسم.

"مايا، توقفي عن هذا..وهذا يختلف عن توقيع العقد! هذا تصرف أحمق."

يمكن أن ينتهي العقد في أي وقت، لكن هذا القسم كان مختلفًا. ما لم يستخدمه تريستان، فإنه سيقيد مايا باستمرار مثل السلسلة.

رفع تريستان مايا على عجل.

ابتسمت مايا بحرارة.

"أنا بخير مع كوني حمقاء."

أداء القسم لم يكن نيتها الأصلية.

لقد كانت تفكر في الأمر.

لكن الحفله أُعدت لها.

أدركت أثناء سماع كلماته الرقيقة أنه أيضًا لم يكن لديه حفله ظهر فيها ايضا، فكرت.

"إذا كان القسم لك، فسيكون كل شيء على ما يرام."

لن يستخدم تريستان قسم بيندراجون لأسباب غير مجدية.

كان الوقت المرتبط بالعقد مع تريستان يزيد قليلاً عن نصف عام.

نظرًا لأنها ستقطع الاتصال بتريستان في الغالب بعد ذلك، فمن المحتمل جدًا ألا تعرف مايا ما إذا كان يواجه حالة طارئة حقًا.

الهدية المعدة الآن كانت لمثل هذه الأوقات.

عندما احتاج الإمبراطور إلى سيف بندراغون.

لأن مثل هذا الوقت سيأتي بالتأكيد.

قررت مايا أن تثق بشخص ما مرة أخرى.

مقتنعة بأنها ستصل إلى نهاية مختلفة عن حياتها السابقة.

و الاهم من ذلك..

"لأنني أريد أن أصدق."

لقد أرادت أن تثق حقًا بالشخص الذي أمامها.

ونظر تريستان، المثقل فجأة بهذه المسؤولية، إلى مايا بقلب مثقل.

وكما لو كانت تتحداه، نظرت مايا إلى الخلف بحدة.

ظلت النظرة المباشرة التي كانت لديه منذ اللقاء الأول قائمة.

"منذ متى ونحن نعرف بعضنا البعض؟"

كان الإيمان الذي كانت تحمله له نقيًا بشكل مدهش. تركته النظرة العمياء يشعر بالتعقيد.

'……'

تم كسر المواجهة المتوترة بواسطة مايا.

"سأحاول تسريع صحوتي قدر الإمكان."

ربما يمكن تحقيق ذلك في غضون ثلاثة أيام إذا استكشفت أعماق الجبال؟

وبطبيعة الحال، فإن ذلك يتطلب جهدا أكبر بكثير مما كانت عليه في حياتها السابقة ...

مع الأخذ في الاعتبار أن اللعنة ستُرفع بسرعة وأن قلبها مدين لتريستان، فبدا الأمر يستحق ذلك.

"هذا الاحتفال يكفي لعيد الميلاد."

تلقي هدية رائعة من كندريك، الذي وصل بشكل غير متوقع، وقضاء يوم مثالي من الصباح.

"سأغادر هذا المساء. سأنتهي من حزم أمتعتي عند الغداء وأستفسر أكثر عن الوحش الذي رآه الفارس القائد أليك."

مع وجود هدف واضح في الأفق، فقد حان الوقت لصب كل شيء فيه.

"لضمان عودة تريستان باياردين إلى الحياة الطبيعية في أقرب وقت ممكن، وليصبح حاكماً مثاليًا، فساقوم نرفع اللعنة."

عزيزي الزوج المتعاقد لم اكن اعلم انك هكذا؟ Dear Contract Husband, I Didn't Knowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن