***
عَرش من الدِماء
سيتعين على القارئ أن يحضَى بثلاتة صفات مهمَة لقراَءة هده الرواَية بالخصوص .
مَجنون ،مجنون ، مجنون..لست مسؤولة عَن الصدمات التِي قد تتسبب لأي منكم فإِن لم تكن مجنوناً لامكان لَك هنا وبكل صراَحة .. أحداث وحقائق تضهر بشكل مفاجئ ، دخول شخصية من العدم لقلب الموازين ... كل هذا متوفر هنا و أؤكد لكم انه ما يزيد من الأمر سوى الإثارة في الأحداث.
الرواية لا تحتوي عَلى قصَة بطلين فقط بل تتضمن عِدة شخصيات أخرى لهم رابطة سواء من ناحية البطل أو البِطلة.. كما تحتوي على عدة عائلات ومنها عوائل ملكية ..
تنويه: الرواية طويلَة من ناَحية الفصول فلابد أن تتَفرغ بالكاَمل لتحضى بقراَءة متأنية..
كل ما في الرواَية من أحداث غير (الأماكن -المطاعم ... ، البلداَن ) فهو من نحو الخيال ولاَ علاقة له بالواَقع نهائياً .
-تحتوِي الرواية عَلى مقاَطع مدمِية الفاَظ ناَبية وتصرفاَت عدوانية ولقطات جنسية(غير معمقة )قَد لا تناَسب البعض ! فإن كنت لا تحبذ هذا النوع من الروايات لا تتعب نفسك بالقراءة .
-
هيزل دِي كرياس ليست مجرد أميرة إيطالية مثيرة للجدل ... تء تء احضروا المضاَهر خدَاعة! ..
لكن ليس معَ ريكاردو ديازر !..
عائلة دياَزر سلاَلة من الماَفيا لهاَ نفوذ تناَفس عشر دوَل عضمى .. من أقوى عشاَئر الماَفيا واخطرهاَ عَلى مر التاَريخ وماَيزيد من خطرهاَ سوى -دياَزر ريكاردو- زعِيم العشِيرة والرجل الذِي وبذكر اسمه تحنَى الرؤوس وترمَى السيوف وتَترك النسوة رجاَلهم أملاً فِي نضرة.
_
Reardon diazer
Hazel des creas
كتِبت بقَلم أسِيل ..
أنت تقرأ
Throne of Blood
Actionهِيزل دي كرياس ليست مجرد أميرة إيطالية مثيرة للجدل.. المَظاهر خداعة !.