بداَية الفَجوة.

852 71 22
                                    

 

ولأنناَ نحمِل نفس الكِبرياَء لن نلتقي

-

"وَليلة أمسٍ قتل ناَئب الرئيس الدولِي خوسِيلو ديفانري وذَلك بثلاَتة رصاصات بحَلقه "

ألقَى هوارد بنَبرة ثابتة ينهِي بذلك حصِيلة القتل الأسبوعِي والتِي ليست سوى عَلى أيدي شَخص واحد فقَط ، شَخص مجهول يبث الرعب فِي قلوب الإيطاَليين كل لَيلة، قناَص محتَرف يأبَى نَبشُ دلِيل عَنه بالضهور ماَ يجعل الأَمر أكثَر عقدة علَى شخص لَم تتشكل العقَد اماَمه يوماً .

لَم يرفع هوارد عيناَه عن الأرض قَط كماَ يفعل الجمِيع في تِلك القاعَة التِي تضم أفراَد عشِيرة دياَزر بأكملهاَ ، الصمت يغمر الأجواَء منذ آخر ماَقولة ينتظِرون حكم زعِيمهم الذِي يرتاَد كرسيه بهدوء بهيئته المِثالية وعيناَه الثاَقبة لم تزح عن الشاَشة الكبِيرة أمامه والتِي تعرض صور الجرائم بوضوح ..، يَمسح على فكه بتفكير لعِدة دقاَئق أخرى قبل أَن يلقي بصوته الأجش العمِيق ماَ جعلهم يَعتدلون فِي وقفتهم .

 
" باَث الأمر يثير إنزعاَجي "

عاد الصَمت يسود المكاَن لا ناَطق بعدَه سوَى - دافِيد دياَزر - كبِير العشيرة وزعيمهاَ السابِق الذِي كاَن يجلِس يمِين ابنه يرفع رأسه من دون الآخرين فرغمَ خروجه عن الزعامة يبقى حضوره مهماً وسلطته علياَ.

" الأهم فِي الأمر أنه ليس عدواً "

ازاَح ريكاردو يدَه عن فَكه يغَير وجهة بصره نحو واَلده ليقول بنَبرة هاَدئَة  .

"هذاَ ماَيزعجنِي "

ألقَى بكلماتِه المختصَرة على مساَمع الكل ماَجعل الريبة والإِستغراب يلحق ملاَمحهم كماَ عقولهم فباَدر دافيد بالقاَء استفساره  .

" ماَ السبب وراَء انزِعاجك مِن كونه لَيس عدواً "

تَشكلت عقدت خفيفة بينَ حاجبيه ينظر لإِبنه الذِي يجلس بكل وقار بينماَ عيناه الثاقبة لم تفاَرقه .

" كونه لَيس عدواً يمنَعني من قَتله وهذاَ سيتسبب بالمَزيد من العراَقل لخططناَ الدوَلية مستقبلاً "

ألقى بنبرة رزِينة وأكثر هدوءاً من ساَبقتهاَ ليمرر بعدهاَ نضره علَى جميع من فِي القاعَة يرى علاَمات الاقتناَع على وجوههم .

"نحتاَج جعلَه تحتَ أمرناَ لتجنب ذلك "

   
كاَن من تحدث هده المرة هو جوزِيف دايزر الابن الابكر لدافيد والأخ الأكبَر لريكاردو رجل بملامح حادة وعيون بنية قاتمة يلقي قسوته من خلالها على من يتجرأ النضر إليه،  لَم يُختر ليكون الزَعيم لأسباب مَعروفة وهي أن جدهم ادوارد انتقى ريكاَردو لأنه يحمل جميع الصفات التي تأهله لزعاَمة، ليست اهانة للآخرين إنما هكذا تعقد الأمور بالعشيرة والجميع عَلى معرفة بذلك منذ نعومة اظافرهم ..  

Throne of Blood حيث تعيش القصص. اكتشف الآن