LOVE ME HARDER |14

304 34 10
                                    


ENJOY

.
.

صمتُ عاجزة عن التعبير انظر اليه وهو جالس على طرف الأريكة ينظُر لي ببراءة كما لو انه ليس الشخص الذي ألقى قنبلة منذ قليل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


صمتُ عاجزة عن التعبير انظر اليه وهو جالس على طرف الأريكة ينظُر لي ببراءة كما لو انه ليس الشخص الذي ألقى قنبلة منذ قليل .

- مابكِ لما انتي صامتة ؟ .

اقتربت للجلوس أمامه على الطاولة التي تقابل الأريكة استعد لسماع قوله .

- ماذا أخبرت والدتك.

جمعتُ ساقاي اسندُ يداي عليهم اصنع قرباً بسيط بيننا.

- أخبرتها انني وجدتُ من ابحث عنها وجدتُ الفتاة التي خُلقت من صُلبي الفتاة التي خُلقت لتكون لي .

مشاعر عديدة اجتاحتني وأبرزها كان الحُب أنا احُب هاذا الرجل الذي يجلس امامي كُنت موشكة على الاقتراب واحتضانه ولكنني تداركت نفسي اجمعُ شتاتي المُبعثرة.

-لا يسير الأمر بهاذا الشكل جونغكوك ! انت تجعل من الجميع يعلم عن ما بيننا وليس هاذا ما اريدهُ.

امسك بيداي بين يداه يحاوطهم بين كفيه الكبيرة مقارنة بخاصتي الصُغرى اطلقتُ زفيراً طويل هو يلتزم الصمت وانا اريد سماع قولً يُرضيني .

لن أرضىٰ ان اُلقب بالعشيقة لن أرضىٰ تسميتي بأسوء الألقاب اجل اعترفُ بذلك ما فعلته سيء وقوعي بالحب مع رجل متزوج هو امر سيء صحيح ولكن ماذا عساي ان افعل ؟ وقعتً ولا اجد من يُساعدني .

- زواجِ بـ سي يونغ كان رغبة كلاهما حيثُ انني اعتدتُ تحقيق رغباتهم وفعل ما يقولونه دون نقاش ، تعلمين تلك الأحاديث الخاصة بلأمهات سأموت دون ان ارى أطفالك؟.

LOVE ME HARDER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن