في الاجتماع القسم ل مناقشة الخطط المالية ل شركه كيم القابضة، يجلس جميع رؤساء الأقسام، مع المدير التنفيذي كاي، لتقديم ماذا إنجازات الأقسام، ينهض تشانيول نائب المدير ورئيس قسم التخطيط وعلاقات العامة ويبدا بحدث بكل فخر عن إنجازات قسمه ،تكت روز على الطاولة تنظر اليه ،الى تشانيول وتتنهد روز بصوت عالي، يوقف تشانيول الحديث"
تشانيول:
انسه روز اذا مللت يمكنك مغادره الاجتماع، هذا جواب السؤال الازلي لما قسم التسويق متأخر عن الأقسام الأخرى مع انه الأهم من بعدينا بطبع. "يبتسم"روز: "تسعل"
اسفة.ليز:
عفوا سيد بارك قسم المالية اهم.تشانيول:
اوه حقا يا سيدة لا اعلم من انتي وماذا استفد انا من هذا المعلومة؟"يدخل نامجون "
نامجون:
اسف تأخرت.
كاي:
لتجلس."يجلس نامجون"
تشانيول:
مبكرا.
ليز:
بارك انا هنا نائبه عنه..
نامجون:
اجل
تشانيول:
اذا لما اتيت و انتي في مره القادمة إذا فتحتي فمك ليكون اي يتعلق في تطوير قسمكم..ليز:" تتسع عينها"
كاي..كاي:
يول مابك اهداء..تشانيول: "يصفق"
اوك طالما لديك الطاقة لمجادله أخبرني لما تراجعت مبيعات المنتج الجديد؟
"ينظر الى ليز"ليز: "تنظر الى كاي"
اااااا، لم تترجع مبيعاته جيده، ليس كذلك روز.
روز:
اجل.
تشانيول:
كم قطعه تبع في اليوم؟
كاي:
يول ما بك؟تشانيول: "يفتح الملف"
من 0الى 1، لما لأنه الحملة التسويق الأخيرة للمنتج كانت فاشله وخسرنه اكثير مما كسبنه وفضل يعود الى .."ينظر الى روز"
روز:
انا حقا اسفه واتحمل كامل المسؤولية.
تشانيول: "يضحك"
وكيف سنعوض ل 100 ألف؟ وكيف خطرت لك فكره ان تضع الافتتاح في مكان مفتوح وطقس غائم، لا اعلم كيف وفقك كاي على هذا فكره.
كاي:
يول، كان غائم لم يذكروا بانها ستمطر.
تشانيول:
خطائي لأني اخذت اجازه، اوك.
روز:
ارجوك سيد بارك كم يتم خصم قيمه من راتبي، كما كان يوجد مظلات.
تشانيول:
جيد، حتى تتعلم الدرس، المنتج صابون مع باث بوم والمطر كان غزير جدا لدرجه بانه ترسب من خليها، أخبرني ماذا فعلت لك المظلات انسه.
روز: "تصد وتمتم"
اللعنة عليك.
أنت تقرأ
روزي قطعه الحلوى الخاص بي🔞🔞
Romanceكان سيعاني من متلازمه القلب المكسور لو لم تظهر في حياته ..