وضوح ~

213 28 26
                                    



في أحد أحياء المدينة القديمة، حيث تتكئ المباني على أسوار الزمن وتتناثر أكوام من الأوراق المتساقطة تحت أقدام المارة، وقف غيو أمام المرآة في غرفته الضيقة، محاولًا تعديل ربطة عنقه التي بدت متشابكة بشكل غير متقن، حقيبته الجلدية البالية تتكئ على الكرسي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في أحد أحياء المدينة القديمة، حيث تتكئ المباني على أسوار الزمن وتتناثر أكوام من الأوراق المتساقطة تحت أقدام المارة، وقف غيو أمام المرآة في غرفته الضيقة، محاولًا تعديل ربطة عنقه التي بدت متشابكة بشكل غير متقن، حقيبته الجلدية البالية تتكئ على الكرسي خلفه. شعاع الشمس الذي تسلل الى غرفته من بين الستائر يرقص على وجهه الشاحب، ويضفي ظلالًا حادة على ملامح التوتر وانعدام الراحة التي تتزايد تجاعيدها كأثر العواصف الماضية. غيو الذي فقد بريق شبابه في حلاكة البطالة، كان يراقب انعكاسه بعيون تتمنى أن يرى هذا المحيا بعض السماحة والتفضل وينال أخيرًا مراده، ليس متفائلًا لكنه يحاول توسيع صدره.

"صباح الخير"، همس سابيتو الهادئ افزع غيو لوهلة وكأنه كان دائمًا في الخلفية، يُراقب بصبر.

"أهلاً.. صباح الخير، سابيتو"، ردّ غيو برعشة خفيفة ولن يزحزح بصره عن إنعكاسه في المرآة،محيًا بارد مكفهر.

"تبدو متوترًا للغاية، حتى أنك ارتديت ربطة العنق بعقدة سيئة للغاية"، أشار إلى ربطة العنق بعينيه مع رفع حاجبيه.

"يا إلهي"، قال غيو وهو يحاول يائسًا إعادة ترتيبها، يجاهد لكبت رجفة يديه.

"لم تَنم جيدًا...مجددًا"،ضيّقَ سابيتو عينيه على شكل صديقه المبعثر.

"تعلم، لا وسادة تحتوي أحلامي" حكَّ مؤخرة رأسه بعنف حتى اهتزت نهايات خصاله السوداء على ظهره.

"كفاك كدرًا، أشفق على نفسك يا صاح، لقد شبعتَ اكتئابًا، هل كنت تتناول ضنكًا على الإفطار؟ أنا واثق من أنك ستنجح هذه المرة بالتأكيد"، قال سابيتو مُحاولًا بث الثقة في قلب غيو.

"لم أتناوله، لعلي أكون أقل توترًا لو أنك فكرت بصنعه لي"، تمتم غيو، محاولًا إخفاء ارتجاف صوته بابتسامة ساخرة.

"تعلم جيدًا أنني لا أستطيع فعل ذلك، غيو"، لاحظ سابيتو كيف قطب غيو حاجباه وبانت هالاته أشد عكورة مما سبق لذا سارع في الشرح، "اعتمد على نفسك، أنت رجل"

"آسف، ما كان علي أن أقول هذا...أتفهم...تذكرني بساكونجي العجوز فقط"

قهقهة خافتة أفلتت من رئتيه ثم جلس على السرير ونظر من النافذة.
"أوروكوداكي يحبك"

Clarityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن