الجزء الثالث | علامته الملكيه
لا تنسى عزيزي القارئ 📌🚫
لا تسيئ إلى الكاتبة لاكن مباح الاسائة الي جميع الابطال في عالم الخيال لاكن احترم شخصيتهم في عالم الحقيقة ... ✨
تخطئ الأخطاء الاملائية جميعا سوف يتم متابعة الرواية قبل و بعد النشر حتى لا تتضر ايها القارئ في القرائة و ايضا كل فترة سوف يتم تعديل الأخطاء ... ✨
The sexual part 🔥🔞
══════◄••☆☆••►══════
صدمت من كلام جونغكوك حول الحرب و الكثير من الأشياء الغريبة و أسماء الأسلحة الغريبة ...
ما الذي يتحدث عنه هاذا ما الذي اسمعه ؟
عقلي يؤلمني كثيرا . ..
حسنا حسنا الان جيون جونغكوك ذا النفوذ الكبيرة و ذا اعمال عديدة يود صنع حرب مع أمريكا التي تكون من أكبر الدول في الأسلحة هو و بعض الدول و التي من ضمنها موطني حبيبته التي يتحدث عنها التي تكون اسبانيا و فرنسا وروسيا تقريبا شعرت بشعور سئ داخل قلبي لا اعلم لماذا لاكن لم اهتم كثيرا بما اشعر توجهت الي جونغكوك انظر له بسكوت ...
_ اوه آدا اتيتي في الموعد المحدد
تحدث و هو يأخد الحاسوب خاصته ...
_ انتظري دقيقة سوف اذهب و ارتدي ملابس الرياضة خاصتي
أنهى حديثة يتوجه الي الاعلى حتى يرتدي ملابسه ...
𝐽𝑢𝑛𝑔𝑘𝑜𝑜𝑘
توجه جونغكوك الي غرفته ينظر إلى زوجته التي تنام بدون مبالاه إلى زوجها الذي لم ينام بجانبها الليلة ...
توجه إلى المرحاض ينظر إلى المرئاه لا يعلم ماذا يفعل عقله ملئ في الأمور الصعبة لديه ضغوطات كثيرة شركته ؟ و عمله داخل المافيا ؟ آدا ؟ عمل أبيه؟ الذي دخل المستشفى منذ فترة طويلة لا يعلم ماذا يفعل خصوصا أن والد آدا طلب منه أن يعمل داخل شركته و يكونو صفقة تجمعهم ...
انتهى من الاستحمام يخرج واضع منشفة حول خصره و أخرى حول رقبته ...
𝑀𝑎𝑛𝑟𝑦'𝑠 𝑉𝑜𝑖𝑐𝑒
استيقظت على صوت حركة في الغرفة وقفت من السرير بعدما اعتدلت في قعدتي أتوجه الي باب المرحاض استمع الى صوت رشاش الماء ...
توجهت اجلس على سريري انظر الي هاتفي أتصفح بعض المواقع التواصل الاجتماعي مثل ...
أنت تقرأ
𝐒𝐄𝐕𝐄𝐍
Teen Fiction𝐽𝑒𝑜𝑛 𝐽𝑢𝑛𝑔𝑘𝑜𝑜𝑘 ✨ 𝐴𝑑𝑎 𝐾𝑒𝑛𝑛𝑒𝑑𝑦 ✨ 𝐿𝑒 𝑚𝑎𝑟𝑖 𝑑𝑒 𝑚𝑎 𝑠œ𝑢𝑟 𝑑𝑒 𝑡𝑟𝑒𝑛𝑡𝑒-𝑞𝑢𝑎𝑡𝑟𝑒 ä𝑛𝑠 𝑡𝑜𝑚𝑏𝑒 𝑎𝑚𝑜𝑢𝑟𝑒𝑢𝑥 𝑑𝑒 𝑚𝑜𝑖, 𝑣𝑖𝑛𝑔𝑡 𝑎𝑛𝑠 ... ✨ 𝑈𝑛 𝑐ℎ𝑒𝑓 𝑑𝑒 𝑙𝑎 𝑚𝑎𝑓i𝑎 𝑒𝑡 𝑢𝑛 𝑔é𝑛é𝑟𝑎𝑙 ô𝑛𝑡...