𝓢𝓶𝓪𝓻𝓽³ᵗʰᵉ ᵉⁿᵈ

2.7K 124 22
                                    

مرحبًا 🐰🍓

أتمنى تقدرون تعبي بالوانشوت لأنه تعبي جدًا بصراحة
،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،






في صباح يوم الاثنين، وبينما كانت أشعة الشمس تتسلل من خلال النوافذ، دخل تايهيونغ إلى عمله بجدية وقلب مليء بالتوتر والترقب.

توجه مباشرة إلى مكتب الموارد البشرية، حيث كان قلبه ينبض بفكرة جديدة وجميلة تتشكل في حياته.

بعد محادثة معمقة مع رئيسه حول تفاصيل متعلقة بحياته المهنية، تم وضع الخطوط العريضة لتغييرات كبيرة ستطرأ على عمله.

اتفقوا على أنه سيبقى على رأس عمله حتى الشهر السادس من حمله، مع إمكانية تمديد ذلك حتى الشهر السابع، لكن إذا ما حدثت أي تعقيدات طبية، سيتخذ القرار بالبدء في إجازته فورًا.

ومع اقتراب موعد إجازته للأمومة في منتصف الشهر الثامن، اكتسبت هذه البداية طابعًا خاصًا.

وكان الإجراء لا يتوقف عند هذا الحد، فقد تمت مناقشة العودة بعد ستة أشهر من ولادة الطفل، ثم العمل بدوام جزئي لفترة مماثلة، قبل الاندماج مرة أخرى في الحياة العملية.

وكلما تتابعت الخطط، كان تايهيونغ يشعر أن بمقدوره احتضان كل هذا.

عندما ارتدى معطفه المختبري وشق طريقه إلى زملائه، كان الابتسامة تشرق على وجهه.

أخبرهم بحالته بعبارات مختارة بعناية، مع الحفاظ على بعض الأسرار حول والد الطفل الآخر.

وفي لحظات، اجتاحتهم مشاعر الفرح، وانهالت التهاني من كل حدب وصوب.

كانت ضحكاته تتصاعد مع كل كلمة، خصوصًا حين رسمت ملامح وجهه بضياء الفرح وهو يشاركهم تفاصيل تحوله في العمل وخططه للمستقبل.

بدأ عدد من الفنيين في طرح الرهانات حول جنس الطفل، مما أضفى أجواء من المرح، ورغم تذمر رئيسهم من هذه الحماسة، فقد انخرط في اللعبة بتسارع ذهنه وابتسامة عريضة.

تحت نظاراته الواقية، لم يكن بإمكان تايهيونغ إخفاء بريق عينيه المليئتين بالأمل والسعادة.

أصرّ على أن المهم بالنسبة له هو صحة الطفل، سواء كان فتى أو فتاة، مثلما كانت ملايين المشاعر تتزاحم في قلبه.

• َ𝒕𝒂𝒆𝒌𝒐𝒐𝒌 𝒐𝒂𝒏𝒔𝒉𝒐𝒕𝒔 ♦Where stories live. Discover now