"ياسمّا عيوني ويَا ثرى قلبي"الجد فايز (70سنة) كلامه يمشي على الكل يحب احفاده جداً حنون بس في أوقات الجد جد
الجدة فاطمة (53سنة) حنوووونه جداً تحب عيالها وبناتها وأحفادها متفهمة
-
الابن الاكبر لـ فايز "عبدالله 47سنة"عصبي ومزاجي كثير العيال والبنات يخافونه متزوج "اشواق 37سنة" الي يشوفها يعطيها اصغر من عمرها حلوة مرة وكل البنات يحبونها ويحسون بالامان معها
ولدهم الاكبر "ثامر 25سنة"شخص فلاوي بس عصبي وشخصوني بزياده عسكري .
"نايف 24سنة" شخص مجنون ووناسه وفله هو واخته وصال توم جيري .
"وصال 16سنة"جميلة نقطة ضعف ثيمو ونيفو•تناديهم كذا• تحب اخوانها جداً حلمها تكون محامية .
-
الابنة الاولى لـ فايز "عائشه 45سنة" قوية وذكية محبوبة ابوها المفضلة له وتخاف تخسره قريبه منه متزوجه "احمد 48سنة" عصبيي محد يقدر يفهم شخصيته لانو مره كذا ومره كذا يحب زوجته وعيالهولدهم الاول بطلنا"اسامة 27سنة"شخص عصبيبي جداً ومتهور وعنيد الكل يخافه حتى امه ماتقدر عليه ومايخاف الا من ربه راعي فزعات ومواجيب لكنه مزيون ومعضل وضخم وفيه كاريزما صديق ثامر الروح بالروح شاعر يسمع لابو نوره هو الحفيد المفضل للجد فايز عسكري .
"نوره 22سنة" سمت نوره وهي فعلاً خذت من اسمها نصيب نور عينها وجمالها انسانه خلوقة ومرتبة ومثقفة جداً .
"غزل 17سنة" حلوهه فاتنه بجمالها شعرها يوصل لخصرها وبشرتها الحنطية بس الزين مايكمل لسانها يفلت كثير تكره اخوها وكل وقتها تحش من وراه ومن قدامه انا الاخت الكيوت خوافه تخاف منه مره نصروايه متعصبه .
"ريلام 15سنة"ذابحها الزحف وهي قشطه مزيونه عيونها كبار وشعرها قصير يوصل لرقبتها ومسترجله تحب اسامه اخوها مره تعشق ريال مدريد .
-
الابن الثاني لـ فايز "مصلح 39سنة"سعيد يحب زوجته وبحب عايلته فرحان في حياته مرا زوجته "عزيزه 36سنة"حبوبه وتحسينها تس تس احيانا بس تحب زوجها ولاشيء يقدر يفرق بينهمولدهم "عبدالعزيز 25سنة"شخصيته غثيثه جداً محد كان قادر يتحمله ويصبر عليه بس كمان محد يعرف ايش الي خلاه يكون كذا .
"سارة 22سنة"جميلة بس شخصيتها مستفزة لو جت اعرف انه شانت الجلسة تحب اسامة ومخططه مستقبلهم فعقلها الصغير .
"ياسر 20سنة"محد يعرف كيف رسبن بينهم محترم وكيوت وحاله حال نفسه فعلاً .
"ميلا 8سنوات" اكبر نقالة علوم ممكن تشوفها تنشر الاخبار قبل ماتتاكد وملقوفه محد يعطيها وجه .
-
-
عائلة ابو مصعب
الجد سعيد ( 66سنة)عصبي ومتشدد وبنفس الوقت حنووون كل احفاده يحبونه
الجدة (ليلى 50سنة)حبوبه ومضحكة تبي الفكه من احفادها ناشبين لها بكل مكان وزمان
-
الابن الاول لـ سعيد"مصعب 43سنة"شخص متشدد جداً وعصبي وجاد يادوب تشوفه يضحك متزوج"نهى 36سنة"شخصية فرفوشه ومحبوبه من الجميع الكل يقول انها كيف تزوجت العم مصعب فرق الشخصياتالولد الاول "نواف 27سنة"كل حياته في البر يحب جده ويحب يقعد معها كاريزما عاليه اسمر طويل ومايلبس الا الثوب حنون مره يحب خواته .
بنتهم "سديم 20سنة"جميلة وجذابة تحب تكتب وتعبر عن مشاعرها بطريقتها في الكتابه فلاويه تحب المطر وتحب بنت عمها طلال دايم معها مايفارقون بعض .
"طيف 15سنة" كل حياتها مع خويتها "وصال" لو شدو حيلهم يدخلونها كرت العايله تحب صحبتها ذي جداً وانسانه مجنونه حلمها تصير محاميه .
-
الابن الثاني لـ سعيد "طلال 40سنة"حنوووون يحب عياله والي يقرب منهم مو شايف خير متزوج "ريم 35سنة" جميلة جداً ومرحه مره اذا جت زانت الجلسه تحب عيالها مرهالابن الاكبر"عزيز 26سنة" شخص جاد وعصبي وكل من شافه قمط العافية مزيون واخلاقه زينه يشتغل محامي .
"سعد 24سنة"مزيز بزياده يحب النجوم ويحب التصوير مبدع جداً في تصويره يحب القهوه تدخل غرفته كانك داخل كوفي .
"ريان 22سنة"اكثر فلاوي بين اخوانه يحب يستفزهم ويجدول عليهم يحب البنات خروف بالمعنى ماغير يمشي ويخرفن محد معترف فيه .
بطلتنا"ريناد 17سنة"دلوعة اخوانها والعائلة جميلة كلشيء فيها جميل عيونها البريئة تلمع وشعرها الي يوصل لوسط ظهرها وبشرتها القمحيه وخدودها وشفايفها الورديه شخصيتها عنيده مره ماتبي احد يقولها لا او يعصب عليهم وماتبي احد يرفض لها طلب وبحياتها كامله ماقدر انرفض لها طلب دلوعه مره بكلامها وشكلها وحركاتها تحب الرقص وتعرفلها والنجوم والقطاوه وتعشق الهلال مره هلاليه متعصبه وام دميعه خوية غزل الروح بالروح ماتدرون كيف تجمعو .
-
الابن الثالث لـ سعيد"سلمان 39سنة"اب حنون على بناته مايقصر عليهم زوجته"ريهام 36سنة"عصبية وشديده بس نقطه بناتها .الابن الاول لهم"سلطان 26سنة"شخص عصبي جداً وغيور وماله في البنات وسيرتهم و رجال ابن رجال .
"زياد 20سنة"كل حياته جيم معضل له روتين محدد اتحادي يسمع لـ عبدالمجيد .
-
-
مابينهم ايي قرابات البنات صحبات بس
مع الوقت تصير قرابه كبير بينهم
أنت تقرأ
ياسمّا عيوني ويَا ثرى قلبي
General Fictionأطلبيني شي آمريني شي لو تبين الروحِ انا لأجلك حي