.
.
.
..
.
.
.
وقف جيمين خارج باب الحمام يستمع إلى احتجاجات الصبي الصغير وطرقاته.
كان يعلم أن تايهيونغ لا يزال بالداخل منزعجًا لكنه ظل صبورًا وتركه وشأنه، مما منحه القليل من الوقت للتفكير في أفعاله والهدوء.
بعد فترة، توقف الطرق من باب الحمام، وهدأت احتجاجات تايهيونغ وصراخه.
يبدو أن الصبي الصغير أدرك أن سلوكه غير مقبول.انتظر جيمين أكثر قليلاً، مما أعطى الصغير وقتًا ليهدأ تمامًا.
بعد بضع دقائق أخرى من الهدوء، قرر جيمين أنه حان الوقت للذهاب والتحدث إلى تايهيونغ.
فتح باب الحمام ببطء ورأى الصبي الصغير جالسًا على الأرض، ووجهه متجهم ويبدو غاضبًا.
انحنى جيمين بجانب تايهيونغ، مما خفف من تعبيره قليلاً.
هل انتهيت من نوبة الغضب؟
سأل بنبرة لطيفة منخفضةنظر تايهيونغ إلى جيمين بنظرة غاضبة لا تزال، لكنه لم يتحدث ولم يجيب.
كان لا يزال في مزاج عابس بوضوح، لكنه بدا أكثر هدوءًا من ذي قبل.
تنهد جيمين قليلاً وتحدث مرة أخرى بنبرة هادئة
كنت شقيًا حقًا وغير مطيع، هل تعلم ذلك؟ أنت تعلم أنه من الخطأ التصرف على هذا النحو. لهذا السبب وضعتك هنا. عليك أن تتعلم الاستماع عندما أقول شيئًا، هل هذا واضح؟استمر تايهيونغ في العبوس ولم يرد على الفور.
كان لا يزال يشعر بالانزعاج والعناد، لكن نبرة جيمين الحازمة ولكن اللطيفة وكلماته بدت وكأنها تغرق قليلاً.
بعد لحظة، أطلق الصبي الصغير زفيرًا صغيرًا وأومأ برأسه قليلاً.رأى جيمين أن تايهيونغ أومأ برأسه قليلاً، كانت علامة صغيرة على أنه فهم كلماته وتقبل أنه تصرف بشكل سيء.
تحدث مرة أخرى يلاعبه قليلا، بمزيد من اللطف في صوته
هيي، لا تكن هكذا
قل
اجل هيونغ
دعنا ننهي هذه العقوبة الصغيرة ونكمل عملناواصل تايهيونغ العبوس، لكنه تمتم
اجل هيونغ
صغيرة ردًا على ذلك، لا يزال لا يبدو سعيدًا جدًا.كان من الواضح أنه لا يزال غاضبًا ولكنه على الأقل قبل عقوبته قليلاً.
خفف جيمين تعبيره أكثر عند استجابة تايهيونغ .
كان يعلم أن تايهيونغ الصغير لا يزال غاضبًا، ولكن على الأقل قال "نعم هيونغ"، حتى لو كان بنبرة غاضبة.
قام جيمين بلطف بتمشيط شعره بيد ناعمة وقال حسنًا، هذا أفضل. الآن، دعنا ننهي تفريغ الحقائب، حسنًا؟نظر جيمين إلى تايهيونغ الذي بدا حزينًا. فتح يديه لأخيه الصغير وهو ينظر إليه برفق.
نظر الصبي الصغير إلى جيمين لبضع لحظات قبل أن يندفع إلى حضنه.
عانقه جيمين بيديه بينما كان يقبله برفق ويقول بعض الكلمات اللطيفة.
بينما كان جيمين يحمل تايهيونغ بين ذراعيه، احتضنه الصبي الصغير، ولا يزال يبدو حزينًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
A roommate
Randomيعيش المعلم جونغكوك مع الطبيب يونغي في بيت للإيجار. هما زملاء في السكن وصديقان أيضًا. جونكوك ، وهو المدرس ذو الشخصية القوية والرزينة بينما يونغي هو الطبيب البارد، ،الهادئ جيمين، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا. انتقل للعيش في غرفة سكن مع أخيه الصغير،...