وفي اليوم التالي وصلنا إلى مكان الحادثة الأولى فوجدنا بحيرة من الدماء وبعض الشعر والجلد، أخذت نورين أمبوبة معقمة وملئتها بالدماء واغلقتها وأخذنا عينات من الجلد والشعر بحرص شديد بينما كان احمد يبحث عن المكان الذي خرجت منه الفئران وكنت انا ومليكة نبحث عن أي أثر للفئران فلم نجد ما قد يفيد لكن سرعان ما عدنا المختبر لنحلل الدماء والشعر والجلد وبعد خمس ساعات عرفنا أن الدماء كانت غير طبيعية كذلك الجلد اما الشعر فكان طبيعيًا!!!!
ذهبنا إلى مركز الشرطه واخبرنا الضابط ما اكتشفناه فأرسل معنا بعض من المتخصصين في التحليل وساعدونا في التحليل وعندما انتهينا من تحليل الدماء والشعر والجلد مرة آخرى لم نكتشف لماذا هذه الدماء وهذا الجلد غير طبيعيان،فزادت التساؤلات،هل هي دماء بشرية؟هل هذه دماء الفئران؟ماذا نفعل؟؟؟! هل هذا الجلد به عدوى؟ فمر يوم طويييييييييييل بدون أي استفادة!
عدت إلى المنزل وخلدت إلى النوم، في الصباح قررت أن لا أذهب للمختبر؛ لأفكر بمفردي ربما اتوصل لحل، بدأ عقلي في طرح العديد من الأسئلة، كلها لماذا؟ لماذا؟ لم أكن اعتقد أن البشر ضعفاء لهذا الحد!! بعض الفئران جعلتنا نبدوا هكذا!! بدأت اطرح الأسئلة وأحاول الأجابة عنها بشكل منطقي إيه اللي ممكن يخلي الدم غريب كده؟! يمكن الفران بقت زي المستذئبين بتحول كل اللي بيعضوهم لوحوش!! هي نورين عدتني ولا إيه؟! ده أنا أنفع مؤلفة افلام رعب!! إيه أللي بقوله ده! ركزي ركزي ركزيييييي! طيب إيه اللي يخلي فئران تهاجم البشر؟!ممكن بتاخد حق اخواتها!لا لا لا لا ده أنا أتهبلت!!! لازم أركز وأفكر براحة، قطع شرودي صوت هاتفي وجدت مليكة المتصلة.
_ ألو
_ ألو
_ أنتِ مجتيش ليه يا هند؟
_ أنا فكرت أني لو قعدت لوحدي ممكن أستنتج حاجة مهمة
_ على الله نستفيد حاجة
_ هتشوفي
ثم أغلقت الخط وعدت لشرودي من جديد.
ياااااااااه لو في طريقة تخليني اعرف كل حاجة في ثانية!
ركزي ركزي ركزي، بسم الله الرحمن الرحيم لازم أركز يمكن لا لا لا طب يمكن لا لا لا لا أيه.
تركت الدماء وركزت على الجلد، هل يمكن أن هذا الجلد به نوع من العدوى؟! راسلت نورين وطلبت منها تصوير التحاليل وارسالها وبعد أن صورتها بدأت أركز على تحاليل الجلد وبعد المراجعة عدة مرات لم أستفد كثيراً فقررت الاعتماد على عقلي وبدأت أقوم ببعض الحسابات وبعد كثيييييييير من الوقت تذكرت واحدة من التفاصيل المهمة وهي أن من الممكن أننا لو ذهبنا إلى المنطقة التي حدث بها الحادث الآخر وحللنا الدماء الموجودة هناك وقارنا التحليلان قد نجد حلًا! وبعد المزيد من التفكير توصلت لشيء مهم جدًا جدًا جدًا...........
يتبع..........متنسوش الفوت والكومنت❤🍬
قلم: مريم موسى❤
أنت تقرأ
هجوم غامض
Mystery / Thrillerدماء متناثرة في كل مكان صوت دقات قلبي يغطي على كل الاصوات انفاسي تتسارع رؤية مشوشة للغاية لا اري سوى الدماء ماذا حدث؟! هل هذا حقيقي؟!