فوت +وكومنت
ونبداء قصة جديدة ومختلفة
اتمنى تعجبكم
استمتعو..
_______على مر الزمان كان الاستعمار هو اسواء مايصيب البشر، ان تكون مستعبد من أشخاص غرباء غير رحومين يتسمون بالقسوة هو الاسواء..
حرب على البلاد وعلى الحكومات وعلى الاجساد تعاني منها كامل البلاد لتنزف وتركع اثر اصاباتها فترابها قد ارتوى واكتفى من دماء ابنائها..
كوريا اليابانية هذا ماكان يطلق على تلك البلاد التي خضعت للحكم الياباني قسراً لمدة تزيد عن الثلاثة عقود..
وانتهى الحكم بعد سنوات عجاف، انسحبت اليابان بعد خسارتها واعلان إستسلامها في الحرب العالمية الثانية تاركة خلفها بلاد اصابها الفقر الظمى البرد، والجوع نال منها بشراسة..
ولكن ماحدث من بشاعات من جنود اليابان اتجاه الكوريين لايزال محفورا في كل خلاياهم ودفاترهم قصص كثيرة لم تروى ولم تحكى ابطالها لم ينالو الوقت الكافي فقد سرق منهم كما بلادهم..
•
•
•تايهيونغ صبي نشاء في وسط عائلته قريته التي تعاني من الفقر غير ويلات الحرب التي تدور حولهم ولكن مصير حياته على وشك ان يتغير بعد انتقال العدو جانب منزله
ولم يتطلب الامر سوى عدة لقائات ليدرك الرائد انه مأخوذ تماما بالصبي الذي يرعَ الماشية اسفل الوادي
"يصّلى قلبي لهيب من الضنى، وفقط يحتدمُ عند رؤياك"
.
."وعلى قلبي يزدادُ شوقها، عيناك القاتِلة لِمعشوقها"
.
."عندما قبلت الانتقال الى هُنا اتيت بامرً من وطني، لكني سابقى واحاربُ العالم لأجلِ قلبي"
.
."وفي معركتي الاخيرة ساحرصُ على ان لافنى إلا بين يديكَ فلا سلامً ابدي لي ولاجنة سواكَ"
.
."كُل المجد المكلّل للقياصرة المهزومِين من طرف الزمن ومن طرف الآيادي الغادرِة، ولهذة الأرض التي تُفترس في تأن ولكن لايزال صُمودها يذهل الاجيال والعقُول"
____________________
رواية جديدة بمشاعر دافئة اعطوها الحب
التحديث راح يكون كل يومين
أضيؤ نجمتي
أنت تقرأ
جندي الشتاء || TK
Romanceفَي الريِف الكوُري يعيشُ تايهيونّغ ابان الحُكم اليابَاني عليهم وليدُ الحربِ لم يذُق لِذة الحيَاة الى انّ اغرق وهجً ليلهُ من بعّد ظلامً مُستديم فتسامىّ له الامَل وتوارى كُل المً من صدرِه واضحَى الهوى يغشاهُ من كُل حدبً وصوب..