_✖️_
موقع الامتحان : ملعب تابوكا الوطني
"واو المكان عملاق "
ليارنا همست لنفسها وهي تشاهد مكان الامتحان للحصول علي الرخصه"ليارنا هيا! "
تم سحبها من قبل مينالتجمع طلاب اليو أي
"هيا جميعاً بلاس ألترا!!! "
نظر الجميع الى الشخص الذي قال اخر كلمة معهم"ليس من الجيد ان تحشر نفسك في اجتماعات الاخرين، ايناسا "
فتى من نفس مدرسته تكلم"انا اسف! ارجوكم اقبلوا أعتذاري المتواضع"
المدعو ايناسا انحنى لدرجة ان رأسه ضرب الارض و جبهته بدأت تنزف"هل أنت بخير..؟ "
ليارنا سألت بستغراب لكنها حافظت على أبتسامتها"انه يبدو و كأن شخص دمج أيدا و كيريشما معا و هو النتيجة "
سيرو تكلم"اليو أي في الشرق و شيكيتسو في الغرب"
باكوغو تحدث"لقد اردت فقط قول بلاس الترا؟ انا احب اليو أي كثيرا و سيكون شرف ان اتنافس مع طلابها! "
"ياوراشي ايناسا "
معلمهم تحدث"هل تعرفه؟ ايزاوا سينسي؟ "
ليارنا نظرت إليه"لقد قدم لامتحان القبول للموصى بهم و حصل على اعلى درجة.. انه قوي جدا "
"لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك وجها لوجه! لنتزوج! "
"لا "
مينا تشبثت بذراع ليارنا وهي تشاهد البطلة جوك تتقدم الى ايزاوا
"تعالوا الى هنا جميعا انهم اليو أي"
البطلة قالت الى طلابها الذين قد أتوا"اسمي شيندو! لابد ان كل هذه المشاكل في اليو أي كانت صعبه! خاصه في هذه السنه "
الفتى ذو الشعر الاسود انتقل من طالب الى اخرالى ان وقف امام ليارنا التي كانت مينا ممسكه بذراعها
"انتِ هي كيتا ليارنا يا له من شرف مقابلتك! لقد شجعتك في المهرجان و انا مؤمن انك تستحقين المركز الاول اكثر من اي شخص اخر "
هو امسك يد و جذبها الى فمه ليطبع قبلة على مفاصلهاهي شدت على يدها الاخرى التي كانت تمسك الحقيبة التي بها زيها البطولي
"قدره قويه ، شخصية لطيفه و وجه جميل أنتِ بالتأكيد سوف تكونين المفضلة لدى المجتمع عندما تصبحين بطلة.. هل يمكنني الحصول على توقيعك؟"
أنت تقرأ
𝑫𝒂𝒓𝒌 𝑷𝒉𝒐𝒆𝒏𝒊𝒙 || 𝐵𝑛ℎ𝑎
Fanfiction𝙈𝙮 𝙝𝙚𝙧𝙤 𝙖𝙘𝙖𝙙𝙚𝙢𝙞𝙖 𝙭 𝙢𝙖𝙧𝙫𝙚𝙡 𝙤𝙘 لطالما ما أرادت أن تصبح بطلة و أنقاذ من يحتاج للمساعدة و مع قدرتها القوية بأمكانها ان تكون بطلة لكن هل هي تعلم ما تعنيه كلمة بطل ...؟ بدأت : 2022/9/11 أنتهت :...؟ ___ المانجا وو الانمي يعودان...