رفضت ييجي مغادرة قصر هوانغ في بادئ الأمر كونها قد عادت للتو من ألمانيا ... لكن والدها أقنعها بطرقه الخاصة .
حيث أوضح أن بقاءها بقصر جيون لهو أمر مؤقت حتى عودته من مدينة سون تشون بعد إكماله لمسؤولياته العسكرية بالمنطقة .
ساءلته عن السبب الذي يجعلها ترحل عن القصر في غيابه حيث أنها لطاما بقت به عند آداءه لمهامه خارج العاصمة .
و كان رده مختصرا بتوفير الحماية لها ...
بالطبع لم تكن تلك إجابة مرضية لييجي ناهيك عن أمر كون بقاءها بقصر الأدميرال مؤقت .
فحقيقة يبدو الأمر كإنتقال دائم كل حاجياتها و حتى الغير مهمة وضبت ضمن الحقائب بحذر .
سونوو هو الآخر سيسافر إلى مدينة سوكشو لعملية تسليم الأسلحة و لبعد المسافة سيستغرق أمر الذهاب و العودة شهران .
بحيث ستكون هذه العملية الأخيرة التي يكون مسؤولا عنها بحيث أن شركات الأسلحة ستعود من جديد لواجبات ييجي كصاحبة الصلاحيات بها .
لذا لم تستطع التشبت بسونوو و إتخاذه كعذر للبقاء داخل منزلها ، بدى الأمر و كأنه من تخطيط الجنرال هوانغ ...
فعلا ، قصر جيون بالأخص يثقل عاتقها فهو المكان الذي يتواجد به خطيبها .
و هكذا بعد أسبوع واحد فحسب من عودتها إلى قصر هوانغ ها هي تغادره رغما عنها .
كانت في غاية الهدوء حتى بعد دخولها أراضي الأدميرال جيون و التي تعتبر كالمناطق المحرمة جنبا إلى جنب مع خاصة المارشال .
غادر الجنود الذين رافقوها في طريقها بمجرد أن توقفت السيارة أمام المكان الذي ستقطن به .
قصر الأدميرال يطل على الساحل و بمجرد التحديق به من الخارج
فيبدو عبارة عن هيكل رائع يجذب الأنظار .يتميز بتصميم معماري مهيب يتضمن واجهات مزخرفة بالتفاصيل الجميلة باللون الأزرق السماوي مما يضفي لمسة من الأناقة .
كانت الواجهات هي من جذبت إنتباه ييجي فباقي الأرجاء يتملكها السواد الداكن .
لقت ترحيبا حارا و إحتراما لائقا من قبل الخدم و باقي موظفي القصر و سرعان ما تم توجيهها إلى الغرفة التي خصصت لها .
كل من الإنضباط و الصرامة ينبضان في هذا القصر بوضوح و بكل ركن منه كفاية لتلاحظه منذ الوهلة الأولى .
دخلت ييجي حمام غرفتها الجديدة نية الإستحمام فقد غادرت قصر هوانغ في وقت مبكر فإكتفت بإغتسال أطرافها فحسب آنذاك .
أنت تقرأ
الترسانة العسكرية
Historical Fictionفي عام 1940 ، إختفى الإبن الأكبر للعائلة العسكرية هوانغ في ظروف غامضة ، و لتوتر الأوضاع في أثناء الإستعمار الياباني قررت الآنسة الوحيدة للعائلة دخول أكاديمية الترسانة العسكرية منتحلة هوية شقيقها حفاظا على نفوذ و مكانة والدها الجنرال ، و أثناء هذا ي...