𝐷⃪𝑒⃪𝑣⃪𝑖⃪𝑙⃪'𝑠⃪ 𝐶⃪𝑎⃪𝑔⃪𝑒⃪
⃪ق⃪ف⃪ص ⃪ا⃪ل⃪ش⃪ي⃪ط⃪ا⃪ن𝐽⃪𝑖⃪𝑚⃪𝑖⃪𝑛⃪|𝐽⃪𝑢⃪𝑛⃪𝑔⃪𝑘⃪𝑜⃪𝑜⃪𝑘⃪:
"توقف عن فعل افعالك المريضة هذه لقد اصبحت مقرفا للغاية جونغكوك!"
دفعات متتالية من الضرب يتلقاها جونغكوك على صدره العريض"فلتخرس حسنا انت زوجي و يحق لي فعل كل هذا هل سمعت"
صوت زمجرة حادة خرجت من بين شفاه جونغكوك يعتصر يدا جيمين بين كفيه العريضة"ابتعد عني جونغكوك ابتعد "
صرخ جيمين يقاوم اعتصار جونغكوك له ، دفعة قوية فعلها جونغكوك سببت ارتداد جيمين للخلف مسببا اختلال وزنه و وقوعه على الأرض الباردة ، خطوات غاضبة اتت من ناحية جونغكوك الذي اقترب ضاغطا على فك زوجه بين اصابعه القوية"أنت زوجي جيون جيمين اياك و محاولة نسيان هذا"
هسهسات باردة حادة خرجت من بين شفاه العملاق مثيرا بذلك رعب الصغير الذي بين كفيه"لما اصبحت هكذا جونغكوك"
صوت همس صدر من جيمين يملئه الكثير من الالم و الحزن بنظرات بريئة تنتظر اجابة على سؤالها"لما اصبحت قاسيا علي هكذا.. أين معاملتك السابقة لي"
تابعت همسات جيمين بالصدور من بين شفاهه المنتفخة بمثالية"أنت من جعلني هكذا جيون جيمين ، اخبرتك منذ البداية اياك و اختبار غيرتي عليك"
فحيح حاد خرج من جونغكوك و تحركات شفاهه على شفاه زوجه المثالية"جونغكوك هذه ليست غيرة هذا مرض! مرض جونغكوك مرض! هذا ليس حبا جونغكوك انه هوس مختل لعين مريض!!"
احتد لسان جيمين بالسم القاسي يرمي سُمه على زوجه ذو النظرات الحادة"أجل هذا صحيح أنا مريض بك عشيقي"
ابتسامة عاشقة ظهرت على شفاه الوسيم البارد ، يداعب وجنة زوجه باصابعه الباردة و اعين تنظر لممتلكاتها بعشق يغمر قلبه الميت"جونغكوك ارجوك طلقني رجوتك جونغكوك"
تغيير كبير جرى على الحديث الذي دار بينهم مسببا هيجان العملاق على زوجه شادا اياه من خصلات شعره الحريرية مقربا اياه من ملامح وجهه الحادة"لن افعل هذا جيون جيمين اتفهم و سوف تبقى تحت رحمتي أنا! ، ستبقى بين احضاني أنا! ، و الطلاق هذا نظف لسانك منه كي لا اقطعه لك جيون جيمين"
نظرات تبعث النار منها تجاه الاعين الحزينة امامها ، تجاه الاعين التي تنتظر الحرية من صاحبها"و الان اميري لتصعد للاعلى و تحضر لوحتك الرائعة لي فأنا احتاج الرسم عليها"
همس ينبعث منه الاثارة يغزوا كيان الاصغر ، يبعث بداخله مشاعر الكراهية التي تزداد داخل قلبه الابيض
أنت تقرأ
𝐷⃪𝑒⃪𝑣⃪𝑖⃪𝑙⃪'𝑠⃪ 𝐶⃪𝑎⃪𝑔⃪𝑒⃪
Action𝐽⃪𝐼⃪𝐾⃪𝑂⃪𝑂⃪𝐾⃪ 𝐽⃪𝐾⃪ 𝐽⃪𝑀⃪ تصنيف الرواية:⃪د⃪م⃪و⃪ي ، ⃪ه⃪و⃪س ، ⃪ت⃪م⃪ل⃪⃪ك ، ⃪م⃪ن⃪⃪ح⃪ر⃪ف