عند ايروين ..هانجي "جسدها يشفى بسرعة انه يعالج نفسه بنفسه !".
ايروين " همم ..ماذا عن هويتها ؟ هل علمتي من تكون ؟؟"
كان يجلس في مكتبة مشابكا يديه ببعضهما يفكر في ما قالته هانجي ..
هانجي " إنها كتومة جدا بالكاد استطعت الحديث معها ، لكن جوابي على سؤالك هو لاا ، لم أعرف هويتها بعد ..
أنت لم تخبرني بعد كيف التقيتما بها في الغابة التي تقع خارج الأسوار ؟! "ايروين " انها قصة طويلة .. لقد طلبت من ليفاي التكتم على الأمر "
هانجي " ماذاا !!..لكن لما ؟..هل يعني هذا أنك لا تثق بي ؟!"
ايروين" لأنها مستهدفة "
فلاش باك :
في أثناء عودة البعثة الاستكشافية إلى الأسوار شاهدوا دخانا يتصاعد من وسط الغابة ذات الأشجار الضخمة ..
ليفاي " هل رأيت ذلك أيضا ؟ "
كان ينظر للدخان المتصاعد وهو يتحدث مع قائده.
ايروين " أجل رأيته "..
ثم نادى بالجنود بصوته العالي..
"فليستمر الجميع بالمضي قدما ، أنا و الكابتن ليفاي سنقوم بالتقصي في أمر هذا الدخان ..هانجي تولي القيادة "
هانجي " حسناا..توخيا الحذر "
انطلقا نحو المكان المقصود بينما أكمل الفيلق طريقه نحو الأسوار..
عندما وصلا المكان صدما مما شاهداه
كان المكان يشبه المشفى ولكنه بني تحت الأرض لإخفاءه ..كان المكان مدمرا ..ليفاي" ماالذي حدث هنا بحق اللعنة !"
ايروين " ليفاي ألقي نظرة على هذا !"
نادى على زميله كي يرى جثة العملاق التي كانت تتبخر ..
ليفاي " هذا يفسر لنا ذلك الدخان الذي رأيناه "
ايروين " أنت ستبقى هنا لتفتيش المكان وأنا سأقوم بالبحث عن أي ناجين "أومأ له الآخر بالموافقة ثم انطلق ايروين للبحث ..
وفي تلك الأثناء شاهد بطلتنا التي فقدت جزءا من ذاكرتها و هي تجري في الغابة ..بعدما أصيبت بتلك الرصاصة أخذها ليفاي بعيدا بطلب من ايروين ثم قام بتمزيق ملابسها العلوية لإخراج الرصاصة بينما هي فاقدة للوعي و قام بلف الجرح بضماد و عاد بها بسرعة على حصانه لمقر فرقته الخاصه
بينما يقوم ايروين بمطاردة الجاني فقد أثره داخل الغابة ثم عاد للمكان الذي كانت به جثة العملاق و بدأ بالبحث عن أي دليل يمكن أن يساعده في كشف هذا اللغز ..
بعدما وجد عدة أشياء من ظمنها نصل شبيه بالذي يستخدم لقتل العمالقة اعتراه القلق و الفضول وعاد بها الى مقرهم .
أنت تقرأ
من أنتي ؟!
Romanceأصبحت أحب منظر غروب الشمس..ربما لأن حياتي قد تغيرت في ذلك اليوم الذي كانت الشمس فيه على وشك الغروب .