chapter one

357 21 301
                                    

" ايامي الممطرة ، ايام التعاسة الابدية "

"يا لي من فتى غبي حين تصديقي ان السحرة يعملون معًا ضد اللعنات حتى نسيت إن السحرة كائنات بشرية مقززة ايضًا. "


2018/October/17

Jujutsu high school

كانت احد ايام الخريف العادية ... استرسلت قطرات المطر ساقيةً هذه الارض ، مصطحبةً اصوات الرعد و انوار البرق معها .

لم تكن الايام الممطرة محببة لقلب الفتى .
كان يكره الرعد ... يكرهه حد اللعنة ... كان يقاتل ماهو اسوأ ، إنه يعلم طرق تكونه ... و لِمَ تصدر هذه الاصوات علميًا ، لكنها لا تزال ترعبه منذ صغره ، كان يكره الرعد فقط ،حتى اصبح يكره المطر ايضًا ... كارهًا للايام الممطرة بكل تفاصيلها و لحظاتها .

نهض بتثاقلٍ من سريره ، نظر للساعة التي كانت تشير للسابعة صباحًا .

لا مهام لهذا اليوم ... لديه اختبار واحد فقط ، ينتهي منه و يعود للنوم .

غير ثيابه و ذهب لاختباره ، انتهى الاختبار على اتم وجه ، ذهب قاصدًا مطبخ الثانوية ،  طهى لنفسه بعض الطعام و اتجه واضعًا إياه على الطاولة محاولًا تناوله .

ودعت الفتاة ذات الشعر البني ماكي و ذهبت نحو المطبخ بعد ان تأكدت ان 5% فقط من اجابتها صحيحة ... فتحت الباب لتصادف فتى اليشم واضعًا رأسه بين ذراعيه و مسندًا إياه على الطاولة التي امامه . (نايم حبايب)

_ هل انتَ نائم؟
اردفت الفتاة ذات الشعر البُني جاذبةً إنتباهه
رفع الاكبر رأسه عن الطاولة و نظر ناحيتها

_ لا ...

_ هل انتَ بخير؟

_ نعم ...

_ كيف كان الاختبار معك؟ ... اشعر ان الاستاذ غوجو يقوم باغراءنا بِطرقه المميزة في التدريس كي ينحرنا في اختباراته ...

_ لا بأس به ...

_متوقع منك ...

جلست بجانبه و نظرت ناحية صحنه

_ يا لك من اناني ... صنعت لنفسك فقط

دفع الصحن نحوها

_ يمكنك تناوله لم المسه على اي حال ...

نهض ذاهبًا نحو غرفته حتى اوقفه صوت الفتاة خلفه

_ هل انتَ بخير حقًا؟

_ نعم ... انا فقط ... اكره المطر ...

ضحكت الفتاة على اجابته ثم اردفت

_ هل تمازحني؟ كيف يمكن لأي بشري ان يكره المطر.

استمع لها حتى اكملت حوارها و ذهب مغادرًا

اصطدم به غوجو الذي كان يدندن لحن اغنيةٍ ما في لحظة  قدومه لكن الاخر سحب نفسه متجاهلًا إياه و هم مغادرًا .
نظر غوجو نحو نوبارا و حرك حاجبيه متسائلًا .
اقترب ناحيتها و سأل

my wonderful experience حيث تعيش القصص. اكتشف الآن