20

98 12 16
                                    

New part ✨

Vote & comment 👀.

في حال وجود اي خطأ املائي من ناحية الأسماء ،ارجوا
اخباري عنها حتى يتم التعـديل عليها باقرب وقت ✨.

Enjoy 🦋~
___________________________

الفصـل العـشرون : التغِـير
18+
___________________________




بوفائه لنفسه ووعودِهِ ، لم يتردَّد هوسوك في الموافقة على رأي يونغي بمجرد أن سمع بما حدث.

كانت الحجج الأخرى قوية بما يكفي ، ولكن اكتشاف حقيقة وضع تايهيونغ كان المحفز الذي احتاجه يونغِـي ليحسم قراره أخيرًا .

كان التنفيس عن المشاعر أمرًا لا مفر منه ... فالصمت والبقاء على نفس الحال، وربما حتى مواجهة تدهور الوضع، كانا فكرةً مُروّعه... كانت الخطوة جريئة ومحفوفةً بالمخاطر، ولكن بعد اتخاذ القرار، لم يكن هناك مجال للتراجع.

كان تايهيونغ في عُمر يونغِـي، وكان لديه شخص عزيز بحاجة إلى المساعدة لأنهم لم يعودوا قادرين على تحمل تكلفة شراء المثبطات... لم تكن المشكلة تُؤثر على الأوميغا فقط ، بل كانت تُؤثّرُ أيضًا على أحبائهم وكل من تورط في
هذا الوضع.

لم تعد هذه المشكلة مجرد فرضية أو نظرية ... كانت واقعا
يحدث أمام أعين الجميع، حتى وإن كان مختبئا في ظلال
المجتمع.

ومع ذلك، كان الأمل الوحيد هو أن الأوان لم يفت بعد
للتحرك .

رغم أن يونغِـيْ قد درس الوضع من قبل، إلا أن حديثه مع تايهيونغ جعله يغوص بعمق في القضية ويبدأ في العمل بجدية عليها .

في أوقات فراغه، كان يونغِـي يبحث عن مستثمرين محتملين ويدرس أفضل الطرق لتمويل هذه الشركات بشكل مجهول.

كانت كل التفاصيل مُهِمَّةً، مثل مقدار الاستثمار، وتوقيت الاستثمار، ومن يجب التعامل معه.

لم يكن وحيدا في ذلك.

كان هوسوك دائما بجانبه، يحاول مساعدته بأفضل طريقةٍ ممكنة، بينما يحاول أيضًا فهم الأمور بشكل أكبر.

يُمكن القول إن تلك الأبحاث المكثفة أصبحت شبه ضرورية.

كانا يقضيان ساعات طويلة في الليل، يحدقان في شاشات الحاسوب، يُقيمان سوق الأسهم، ويجمعان جهات اتصال جديدة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 7 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Secret |YS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن