من اين اتينا و ما مصيرنا

108 11 8
                                    

ويا ويل دمعة من كوارث تحدث داخل فؤادي كم من الم اليم حبسته داخل صغيري لتصبح الذكريات رماد داخل مشاعر مبعثرة..... ويا ويل من شعور بات صدري يخنقني راجي العفو.... ويا ويل حياة شائت ان تكون كنار الجمر على فؤاد تحييه روح انطفئت ك نجم ساطع و ارتحل... عتبي على الحياة لتقسو على طفل عاش خلف قضبان سجن لتحبس روح طاهرة داخلها وعتبي على نفسي لاني لم اصبح ما تمنيته في صغري.... بل اصبحت مجرم في حقي و في حق كل ملاك رقدت روحه في جمال الفردوس ♡

ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

احاول التقدم اعود الى نقطة البداية....احاول ان اخرج من خيالي لأعود الى هذا العالم اشعر اني مجنون لا مكان لي في هذا العالم لان السلطة للاكبر......
هل انا الغريب ام العالم هذا ؟؟!! لا استطيع ان اتخيل هذا..... تم نقلي من سجن المعتقلين الى منشاة للعاملين تحت امر مسؤولين بات قلبهم كالظلام وسط بحر من الممكن الغرق به.....
و ها انا اغرق مع كل جريمة ارتكبوها في حق شعب و اطفال بريئين....
و ها انا تم تسليمي لمسؤل....يظهر على التلفاز بخطاب كل ما به كذب ونفاق و عندما يعود يكلف طاقم عمله بارتكاب جرائم... فساد جوع ظلم قتل.... و هل تعرفون من يوجد في هذا الطاقم الجميل؟؟؟
انا-ـ-
و هل تعلمون لما يحدث هذا معي؟!
(لان الكاتبة عاوزة كذا...تدخل جدي بالموضوع شدخلني تتورط تورطني معاها!!!)

(حبيبي لكسي كلزق)

(......)

ــــــــــــــــــ

هيونجين :

"كم سعره"

"لكل عامل هناك له اجر محدد...هل تريد شراءه؟؟ "
نظرت له و اشعر اني اريد لكمه هل صعب ما قلته؟؟؟

" اذهب و استكشف السعر سيد لويس ولا تتدخل في شؤون الاخرين "
نظرت نظرة صفراء أشعر لا انا متاكد ان لم يذهب من امامي سوف الكمه ثم ما هذا لما يقف كالسطل امامي ايريد مني جعله تمثال في المتحف ام ماذا؟؟
.....
" امرك سيد هوانغ "
ينحني امامي و يعود ادراجه لإغلاق الباب هل اخبركم شيئ اقسم كلما اراه ينحني تاتيني رغبة في الضحك و بشدة لان احم لان قميصه سوف ينفجر عن جسده و عندما ينحني و يدنو للاسفل ازراز قميصه تبدو وكأنها سوف تخرج من مكانها....

(يا واطي لا تتنمر ولاك 🗿

....

هاه انتي أعطيتني دور متنمر وش اسوي مثلا اقله شكله كيوت ؟؟

...

اقول كلزق انت الثاني

...

بروح باكل و برجع )
























































لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

hyunlix هاوية الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن