بسم الله رحمان رحيم
______________________________قبل ان ابدأ بروايتي ارجو ان لا تكتبو تعليق خارج عن موضوع رواية+ قرائة ممتعة للجميع🌸
🥀لنبدأ🥀
بينما كانت الساحرة تتأرجح بهدوء على غصن شجرة، رصدت مجموعة من الرجال تقترب منها.
تساءلت في نفسها: "من هؤلاء؟ وماذا يريدون؟"
قبل أن تتمكن من التفكير أكثر، سمعت صوت طلقات نارية. حاولت الهرب بأقصى سرعة.
لكن إحدى الرصاصات أصابت جناحها، مما أجبرها على السقوط أرضًا.
في تلك اللحظة
ظهر بطلنا، رجل وسيم وقوي البنية، وأمسك بها.
نظر إليها بإعجاب وقال: "يا لكِ من بومة جميلة! سأعتني بكِ جيدًا."
نظرت الساحرة إليه، فاجأها جماله، ونسيت لحظة ألم جناحها وأسرها في القفص.
كانت تتأمل ملامحه الوسيمة وتتساءل عن هويته.
استيقظت فجأة لتجد نفسها محبوسة في قفص.
فكرت: "هل هذه بداية مغامرة جديدة؟ أم أنها نهاية؟"
غرقت في أفكار عميقة، تتساءل عن سبب مطاردتها وهوية الرجل الذي أنقذها أو أسرها.
تحرك البطل بسيارته الفاخرة، وأمر رجاله بالذهاب إلى منزله. جلست الساحرة في القفص، تتأمل العالم الخارجي من خلال الشبك.
قالت في نفسها: "كيف استطاعوا اصطيادي؟ لقد كنت مختفية لقرون، فمن يكون هذا الرجل؟"
نظر البطل إلى البومة وقال: "أنتِ لستِ بومة عادية، أليس كذلك؟"
فهمت الساحرة ما يعنيه، وتظاهرت بالإغماء خوفًا من أن يكتشف سرها.
ضحك البطل وقال: "يبدو أنكِ تفهمينني جيدًا."
••••••••
وصلوا إلى قصر البطل الفخم، وأعطى القفص لأحدى الخادمات لتعتني بالبومة.
قامت الخادمة بتضميد جرح البومة، وعندما استيقظت الساحرة، وجدت نفسها في غرفة فخمة.
قالت بدهشة: "يا لها من غرفة جميلة!"
نظرت إلى الخادمة التي كانت تجلب لها الطعام، وشعرت بالامتنان لمعاملتها اللطيفة.
قالت في نفسها: "كنت أخطط للهرب، لكن هذا المكان مغرٍ للغاية. ربما يمكنني الاستفادة من هذا الوضع."
أكلت الساحرة الطعام بشهية، ثم دخل البطل فجأة
لينظر إليها بإعجاب وقال: "أنتِ تبدين أفضل بكثير الان لقد اصبحتي سمينه ايتها بومة."
تنزعج فيكساينا لتدير رأسها بإنزعاج لا تعطيه اي اهتمام
ليبدأ هو بضحك
"يبدو انكي تفهمينني حقا"
ابتلعت الساحرة ريقها، وشعرت بقلبها يخفق بسرعة.
كانت تعلم أنها في موقف صعب، ولكنها قررت الاستمرار في تمثيل دور البومة البريئة.
••••••
🥀اتمنى ان يعجبكم بارت وشكرا^^🥀
أنت تقرأ
🥀Owl secret/سربومة🥀
Paranormal🥀في أعماق غابةٍ ساحرة، وقعت حادثة غريبة هزت عالم السحر. كانت هناك ساحرة شابة، شغوفة بالتعرف على أسرار الكون، ولكنها أخطأت في نطق تعويذة قديمة ونادرة. بدلًا من اكتساب الخلود و تبقى على شكلها الإنساني ، تحولت إلى بومة جميلة ذات عيون ذهبية لامعة. مرّ...