انيوهاسيونغ 🦋
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه 🦋
فوت و كومنت 🦋
استمتعوا 🦋
جهزوا دموعكم 😭🥲
♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡
جيني يوجد احد يتبعني اذا حصل لي اي شي اتبعي هاتفي جيني......"
لم تكمل كلامها بسبب الذين و ضعوا سيارتهم امامها و ضربوا سيارتها بسيارتهم لتخبط راس ليسا في دركسيون بسبب ضرب السياره لتضع يدها علي راسها وتراه دم"ليسا ليسا هل انتي بخير ليسا ردي، ليسا انا قادمه ليسا فقط كوني بخير"
اردف جيني بقلق"جيني فقط اتبعي هاتفي و اخبري ابي ان يرسل رجاله بسرعه انا في خطر جيني~~"
لم تكمل كلامها بسبب الذين دخلوا السياره واغلقوا الهاتف و واحد منهم الذي جلس في الخلف مسك الحبل ووضعه علي رقبتها يخنقها و التاني كان يحقنها بشي كان تتحرك بعشوائيه، ليغمي عليها بسبب الحقنه التي كلنت منوم"هيا بسرعه للسيارة"
ينزلوا وهو حاملها عكسه يعني راسها عند ظهره و يتجه بها لسيارتهم ليركبوا و يذهبوا بسرعه
«»«»«»«»«»«»«»«»
عند جيني
"عمي ارسل الرجال خلفي بسرعه سارسل المكان الذي ذاهبه له ليسا في خطر"
ارسلت رساله صوتيه لعمها دونغ ووك
ليرها بسرعه ليرن عليها لتفتح المكالمه من السياره لانها تسوق بسرعه"ماذا ليسا في خطر كيف انها كانت بخير في الصباح"
أردف بقلق"انها تعرضت للخطف عمي فقط ارسل الرجال يجب ان اغلق"
لتغلق المكالمه بسرعه لانها وصلتلتكلم جنغكوك
"جنغكوك سأرسل لك عنوان يجب ان تاتي له باسرع وقت انه يخص ليسا ارجوك لا تتأخر ليسا في خطر جنغكوك"
اردفت ببكاء"ماذا كيف جيني انهة ذهبت من عندي منذ قليل"
اردف بقلق يرتدي معطفه ويجري للجراج"فقط افعل ما اقول ليسا ليست بخير بسرعه"
"حسنا ارسلي العنوان انا قادم"
لترسل له المكان و تسند علي سياره ليسا، ليسا التي لم تكن موجوده بالفعل هي تل م نفسها انها تاخرت عليها"انا اسفه ليسا تأخرت عليك كل هذا بسببي"
اردفت ببكاءبعض دقائق وصلت الكثير من السيارات دليل علي ان هم رجال الذي ارسلهم عمها و وصل في نفس الوقت سياره جيون جنغكوك
لينزل بسرعه ليتجه لها
أنت تقرأ
مُغرَماً بِكِ "ليسكوك"
Short Story" احبك " " اعشقك" " مغرما بك" "ليسا ل جيون و جيون ل ليسا" "اعشقك سيد جيون جنغكوك" "مهووس بك سيدة جيون لاليسا" ليسكوك 🎀✨