الكاتب ... كانت هناك آنسة تسمي(كورينا) تصنع ملابس حريمي للنساء فقط وجاء لها العديد من الفنانات مثل ( جورجينا ، ياسمين صبري ، انجلينا جولي والخ إلخ إلخ إلخ إلخ ......) جاء لها في هذا اليوم عارضين الأزياء ليعرضوا الملابس والتي سوف تحضر العرض هي ( جاسمين ) هي أول صانعة ازياء رائعه في العالم العربي والأمريكي هي مصممة ملابس (مارلين مونرو ).
كورينا ... اهلا بكي يا سيده جاسمين كل تحياتي لكي .
جاسمين ... اهلا بيكي يا كورينا اريد أن اري اليوم عرض ازياء مزهل وممتع .
كورينا .... بالطبع يا سيدتي هذا ما يجب علي فعله .
جاسمين ... حسنا . سوف اجلس هنا في اول الصف لأري الأزياء بوضوح إذا لم يعجبني الزي سوف اعطي لكي هذه الدرجة خمسة من عشرة . اتفقنا
كورينا .... اتفقنا
جاسمين ... ✍️✍️ سوف اكتب اسمك في اول القائمه
كورينا ... حسنا . سوف اذهب الان .
جاسمين .... تفضلي . اذهبي
كورينا....... هيا يا جماعه . السرعه ارجوكم
العارضات .... حسنا . علي ماذا تستعجلي ؟
كورينا ... لان دورنا القارب .
العارضات ... حسنا نحن جاهزين .
الكاتب ... كانت كورينا قلقه جدا وخائفه ومرتجله وكانت يديها تهتز هذه هي الملابس (👗👡🧥👡👘👟👚👖👟) فهذه الملابس بالنسبه ل جاسمين ملابس فقراء وعادية .لنري العرض .
مذيع العرض ... المتسابقه الأولي هي( كوردوا ) تلبس فستان ازرق انيق وفضفاض ذو صندل بني جلد اصلي .
مذيع العرض ... المتسابقه الثانية هي ( جوليا ) تلبس جاكيت ازرق صوف وقطيفه ذو صندل بني جلد اصلي .
مذيع العرض ... المتسابقه الثالثه هي ( كورديولا ) تلبس بدلة يبانية خضراء صوف ذو حذاء احمر قماش اصلي .
مذيع العرض .... المتسابقه الرابعه والأخيرة هي ( صوفيا ) تلبس تشيرت كاجوال لونه ازرق وبنطال لونه ازرق الاثنين صوف ذو حذاء احمر قماش اصلي.
مذيع العرض...... هؤلاء المتسابقات لدي مصممة الأزياء ( كورينا ) .
مذيع العرض .... انتهي عرضنا اليوم .
كورينا .... اهلا يا آنسة جاسمين . هل اعجبكي العرض .
جاسمين ..... نعم انه افضل عرض رأيته في حياتي العملية .
كورينا .... حقا . هل اعجبكي العرض !
جاسمين نعم . جدا جدا .
كورينا .... انظري بطريقه جيدة هل تقصديني أنا .
جاسمين .... هل تحبين أن أغير رأي ؟
كورينا .... لالالالللالاا أنه حلم حياتي .
جاسمين ..... هههههههههه😂 حسنا يا كورينا اراكي في عرض ازياء اخر .
كورينا ..... ههههه بالطبع يا سيدتي . مع السلام
جاسمين. ..... مع السلام
الكاتب .... لم تصدق كورينا نفسها كانت فرحه جدا جدا واحتفلت في منزلها مع عائلتها بهذا العرض ولم كانت تصدق نفسها ماهذا ماذا يحدث هل انا في حلم ام خيال ام هذه هي الحقيقه .
في غرفة كورينا .....⛺
كورينا .... ما هذا ؟ ماذا يحدث ؟ هل انا في حلم !؟ هل انا في خيال ام هذه هي الحقيقه .
ام كورينا ..... هل تكلمي نفسك يا ابنتي ؟
كورينا .... لا يا امي انا فقط لا اصدق نفسي كيف حدث ذلك ؟
ام كورينا .... لكل مجتهد نصيب يابنتي وانتي اجتهدي فنالك الله نصيبك هو الفوز بالمسابقه من مصممة الأزياء في العالم العربي والأمريكي .
كورينا .... من كلامك يا امي أن هذا حظ !
ام كورينا ..... لا اعرف يا ابنتي إذا كان هذا حظ فانتي محظوظة جدا وإذا كانت مقولة فهي مثل ماقلت لكي لكل مجتهد نصيب .
كورينا...... لديكي حق يا امي في كل كلامك أن كلامك معبر ومعنوي .
ام كورينا ..... اشكرك يا ابنتي .
كورينا .... انا التي أريد شكرك يا امي اشكرك علي تشجيعي لهذه المسابقه .
أم كورينا ..... عفوا يا حبيبتي ❤️✨
✍🏽النهاية ✍🏽.