العنوان: الرجال الكبار هم كل قططي [كتاب ارتداء]المؤلف: وايت نايت غير معروف
126 فصل 🌊
كتابة النصوص الإعلانية:
وين شينتشوان أصبحت الشريكة الأنثوية للبطلة الأنثى في كتاب نعمة كوي في صناعة الترفيه.
تعتمد البطلة الأنثى على سلالة الكوي في دائرة الترفيه لتسير الأمور بسلاسة. الشريكة الأنثى ليس لديها دم ولكنها لا تتمتع بالحظ السعيد كأخت، وتبدأ بالتدريج في الغيرة من البطلة الأنثى وتصبح أنثى شرسة في المرتبة الثانية.
ومع ذلك، كقارئة من منظور الله، تعرف وين شين أن الشريكة الأنثى ليست خالية من الحظ السعيد، لكن حظها السعيد يكمن في قطتها. قامت الشريكة الأنثى بتربية خمس قطط. تبدو القطط الخمس عادية، لكنها في الواقع كانت جميعها متقاطعة من قبل رجال كبار من جميع مناحي الحياة--
العصابات 1: وريث العائلة الأكثر ثراءً، المسيطر على شريان الحياة للاقتصاد العالمي
Gangster 2: إلهة الترفيه وأغاني الأفلام والتلفزيون
Gangster 3: أفضل متسابق في الفورمولا 1 وبطل العالم
Gangster 4: عبقري الرياضيات البالغ من العمر 14 عامًا يتعرض للسرقة من قبل مدارس مرموقة
الأخ الأكبر 5: اللحم الصغير الذي يتحول إلى اللون الأحمر بين عشية وضحاها، يمكن للمعجبين التواصل في جميع أنحاء العالم
طالما أنها تربي هؤلاء الرؤساء الخمسة جيدًا، فإن انتظار حياتها هو أن تستلقي وتفوز! لكن وين شين في الكتاب لم تكن تعرف شيئًا عن ذلك. هي، التي أرادت فقط أن تكون مشهورة، قامت بتعقيم الأخ الأكبر رقم 1 وكرهت الأخ الأكبر رقم 2 لتناول الكثير من الطعام وألقت المولود الجديد رقم 4 في سلة المهملات. ...
في وقت لاحق، استعاد الرجال الكبار هويتهم الحقيقية وسحبوا لم الشمل، وأفلس وين شين بين عشية وضحاها، وأصبح الجسم الأسود للشبكة بأكملها.
بعد ارتداء الكتاب، قالت وين شين إنه على الرغم من أنها تدعم تعقيم القطط، إلا أن هذا لا يعني أنها تريد أن تفقد سمعتها في المستقبل! لذا قررت وين شين إنقاذ نفسها، أولاً وقبل كل شيء، من إلغاء عملية تعقيم رئيسها...
++
بعد أن تنكر في هيئة قطة، ظن تشي تشنغ، ابن أغنى رجل، أنه سيخسر حبه، ويبتعد عن كرامة رجله في هذه الحياة، ولكن عندما فتح عينيه مرة أخرى، وجد أن عملية تعقيمه قد تم إلغاؤها.
ابتسمت المرأة الشريرة أيضًا وقالت له: "يا شبل، بعد تفكير متأنٍ، قررت ماما الاحتفاظ بمهبلك، وفي المستقبل، كن مطيعًا واجتهد في الحصول على قطة صغيرة~"
تشي تشنغ:...
علامة المحتوى: نساء من عائلة ثرية يرتدين كتابًا ونصًا رائعًا
كلمات البحث: بطل الرواية: وين شين، فايف كاتس┃ممثل مساعد: القبول المسبق لفيلم "الأنثى الضالة الضالة اليومية"┃ آخرون:
مراجعة موجزة للأعمال: vip يدفع الميدالية
أصبحت وين شين تشوان شريكة شرسة تحمل نفس الاسم واللقب في رواية ترفيهية عن سمك الكوي. قامت الشريكة بتربية خمس قطط، وتم تجاوز كل من القطط الخمس من قبل قادة الصناعة. تم تدمير الشريكة لأنها كانت تغار من البطلة الأصلية وأساءت إلى القطة. من أجل تغيير مصيرها، أصبحت ضابطة جرف ضميرية بعد سماع قلبها. إنها تطبخ وتجرف البراز للقطط الكبيرة كل يوم ويتم التعرف عليها من قبل القطط. أخيرًا، بمساعدة رؤساء القطط، بدأت صناعة الترفيه الخاصة بـ وين شين في الازدهار، من ممثلة غير معروفة في الثامنة عشر من عمرها إلى ممثلة مشهورة.
أسلوب هذه المقالة فكاهي وفكاهي، واللغة موجزة وواضحة. ومن خلال الوصف الدافئ اليومي للبطلة والقطط الخمس، لا يمكن للقراء إلا أن يكتسبوا لمسة دافئة للقلب. وفي الوقت نفسه، تتراوح الخطوط العاطفية للبطلين الذكر والأنثى في هذه المقالة من المعاملة بالمثل إلى التعلق ببعضهما البعض. كما تتمتع القطط الداعمة بشخصيات مشرقة ونهاية جميلة. إنه عمل يستحق القراءة.
=================
أنت تقرأ
قططي كلها لقطات كبيرة [النهاية ]
Romanceالعنوان: الرجال الكبار هم كل قططي [كتاب ارتداء] 126 فصل 🌊 كتابة النصوص الإعلانية: وين شينتشوان أصبحت الشريكة الأنثوية للبطلة الأنثى في كتاب نعمة كوي في صناعة الترفيه. تعتمد البطلة الأنثى على سلالة الكوي في دائرة الترفيه لتسير الأمور بسلاسة. الشريكة...