1

610 7 0
                                    


----------

وظائف ذات صلةالخميس، 29 أكتوبر 2020

----------

العنوان: كل الأشخاص الكبار هم قطتي [استخدم الكتاب]

المؤلف: ليلة بيضاء غير معروفة

كتابة الإعلانات:

أصبحت Wen Xinchuan الشريكة الأنثوية للبطل في كتاب koi بفضل صناعة الترفيه.

تعتمد البطلة على سلالة الكوي الخاصة بها في دائرة الترفيه لتعمل بسلاسة. الشريكة ليس لها دم ولكنها غير محظوظة كأخت، وتشعر بالغيرة تدريجيًا من البطلة وتصبح ترتيبًا ثانيًا أنثويًا شريرًا.

ومع ذلك، كقارئة من وجهة نظر الله، تعرف وين شين أن شريكتها ليست سيئة الحظ، لكن حظها يكمن في قطتها. شريكته تحتفظ بخمس قطط. بدت القطط الخمس عادية، ولكن في الواقع تم تجاوزها جميعًا من قبل رجال كبار من جميع مناحي الحياة...

رجل العصابات 1: وريث أغنى عائلة، والذي يتحكم في شريان الحياة للاقتصاد العالمي

العصابات 2: إلهة الترفيه وأغاني السينما والتلفزيون

العصابات 3: أفضل متسابق F1، بطل العالم

رجل العصابات 4: عبقري الرياضيات البالغ من العمر 14 عامًا يتعرض للسرقة من قبل مدرسة مرموقة

الأخ الأكبر 5: الجزء العلوي من اللحم الصغير الذي تحول إلى اللون الأحمر بين عشية وضحاها، يمكن للمروحة الاتصال بالأرض بأكملها

طالما قام بتربية هؤلاء الرؤساء الخمسة جيدًا، فإن انتظار حياته هو الاستلقاء والفوز! لكن ون شين في الكتاب لم يكن يعرف شيئًا عن ذلك. هو، الذي أراد فقط أن يحظى بشعبية، قام بإخصاء الأخ الأكبر رقم 1. 1 ولا يحب الأخ رقم . 2 ـ الإفراط في الأكل ورمي الطفل. 2 ـ الإفراط في الأكل ورمي الطفل 4 مواليد جدد في سلة المهملات. ...

في وقت لاحق، استعاد الرجال الكبار أجسادهم الأصلية وسحبوا لم الشمل، وانكسر ون شين بين عشية وضحاها، وأصبح جسدًا أسود في جميع أنحاء الشبكة وتفكك.

بعد استخدام الكتاب، قالت وين شين إنه على الرغم من دعمها لتعقيم القطط، إلا أن هذا لا يعني أنها تريد أن تفقد سمعتها في المستقبل! لذلك قررت وين شين أن تنقذ نفسها، أولاً، من إلغاء عملية التعقيم للرئيس...

++

بعد أن ارتدى زي قطة، ظن تشي تشنغ، ابن أغنى رجل كان عليه أن يتحمل عبء الذل، أنه سيفقد حبه، ويبتعد عن كرامته الذكورية في هذه الحياة، ولكن عندما فتح عينيه مرة أخرى ليتبين أنه تم إلغاء عملية التعقيم.

ابتسمت المرأة القاسية أيضًا وقالت له: "الشبل، بعد دراسة متأنية، قرر ما ما الاحتفاظ بفرجك، وفي المستقبل، كن مطيعًا واجتهد في الحصول على قطط صغيرة ~"

قططي كلها لقطات كبيرة [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن