1

961 11 0
                                    


----------

الفصل الأولالثلاثاء 11 يناير 2022

----------

على MTLNovel

الصفحة الرئيسية » أضمك بين ذراعي HYIMA » الفصل الأول:

عقد لك بين ذراعي الفصل 1:

التالي »≡ جدول المحتويات

إعدادات

أوائل الصيف في يونيو، جامعة هواكينغ.

الحرم الجامعي تحت السماء الزرقاء.

في لمحة، الأشجار مظللة ومورقة.

كانت الشمس الساطعة على شجرة التوت أمام مبنى التدريس رقيقة ولطيفة، وكان الضوء يتنقل بينهما.

لقد أنهى طلاب الرقص الكلاسيكي في أكاديمية الرقص للتو الفصل النظري الأخير لهذا الأسبوع. يمسك لين جيايين بالكتاب ويخطو على ظل الشجرة المرقش، ويمشي جنبًا إلى جنب مع زميله في السكن تاو مو.

"أنت حقا لا تذهب إلى الصداقة عبر البحيرة؟" سأل تاو مو.

هزت لين جياين رأسها: "لا تذهب".

أما الجهة المقابلة للبحيرة فتشير إلى المقر الرئيسي لجامعة هواكينغ، وهي جامعة هواكينغ قبل الدمج.

تعد جامعة هواكينغ من بين أفضل الجامعات في الصين. وكانت في الأصل كلية الهندسة. قبل خمس سنوات، وصل الرئيس الجديد إلى السلطة ودمج الأكاديمية الوطنية للرقص المتجاورة وأكاديمية غوم.

وفقًا للشائعات، كان السبب في ذلك هو أن المدير الجديد لم يتمكن من تحمل نسبة الذكور إلى الإناث في المدرسة التي تقترب بشكل لا نهائي من عشرة إلى صفر.

ومع ذلك، تعد الأكاديمية الوطنية للرقص وأكاديمية جوم أيضًا من المدارس المهنية من الدرجة الأولى في الصين.

عبر بحيرة يويمينغ المتعرجة الطويلة، مقابل البحيرة، يوجد طلاب العلوم والهندسة مع العديد من الأولاد وعدد قليل من الفتيات، وفي نهاية البحيرة طلاب الفنون مع العديد من الفتيات والفتيان.

الطرفان يكملان بعضهما البعض، ومن الطبيعي أن تزداد الصداقة. خاصة أنه تم تحديد موعد لأكاديمية الرقص التي يقع فيها Lin Jiayin للفصل الدراسي التالي.

"الساحة التي تسيطر على أي ساحة ما زالت تدور حول المنعطف بالأمس وسألتني إذا كنت ستذهب." صفع تاو مو ذراعها بشكل غامض: "اذهبي وغنّي".

"إنه بيت المراقبة."

"يبدو أنه يسمى ساحة التحكم." أمسك تاو مو بذراعها وقال: "مهما كان الفناء، فأنت تتبعينني على أي حال."

تاو مو هو مواطن من شمال شرق الصين. طولها 1.72 متر. لين جيايين الصغير لا يستطيع التحرك. لهثت قليلاً وعبست، "لدي شيء الليلة."

✓أحتضنك بين ذراعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن