~انتقال~

43 4 0
                                    

                         الثامنة والعشرون,نوفمبر 2023
~الساعة الثامنة صباح ~
~في ذالك المنزل الهداء ,تقف تلك الحسناء امام المراة ترتب شعرها مع اضافة القليل من المكياج الخفيف لتمسك بحقيبتها تنزل نحو الاسفل و قبل توجه للافطار دق جرس الباب معلنا عن وصول السيارة ~
~خرجت بعد فترة,تأكدت من اقفل باب المنزل باحكم لتقع ابصرها على السيارة السوداء اقتربت ليخرج منها راجل يبدو فالثلاثين فتح لها باب السيارة و انتشل حقيبتها~
~اهلا سيدة ليسا اسمي هو جونغ لي سوك يمكنك مناداتي لي سوك~
~ ليسا:اهلا لي سوك سررت بمعرفتك,يمكنك مناداتي ليسا~
~لي سوك:حسنا ليسا لقد أرسلني السيد جيون لاحضرك يمكنك الركوب~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكان اخر~
~يستيقظ الغربي صباحا على صوت الخادمة ~
الخادمة :سيد جيون استيقظ انها الساعة السادسة
~فتح عينيه ببطء ليهمهم بهدوء مردفا~
جونغكوك :صباح الخير ماري هل كل شيءٍ جاهز؟
ماري:صباح النور سيدي,اجل كل شيء جهاز لقد رتبنا الغرفة للسيدة ليسا ووضعنا الاثاث و كل ما قد تحتاجه
جونغكوك:حسنًا شكرا لك,هل وصل لي سوك؟
ماري:كلا سيدي لقد خرج لتوه نحو مدينة بوسان لاحضار الانسة ليسا~
~همهم بهدوء لتخرج من الغرفة بينما استقام هو نحو الحمام استحم و خرج بعد نصف ساعة أرتدى ملابسه صفف شعره و رش من عطره لينزل نحو الاسفل في انتظار ليسا~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
                                  ~الساعة العاشرة صباحا ~
~تدخل بطلتنا للقصر ليستقبلها جونغكوك ~
جونغكوك:صباح الخير سيدة ليسا و اهلا بك في منزلي تفضل معي لداخل سيتكفل العاملين بترتيب اغراضك و ثيابك داخل الخزانة.
ليسا:صباح النور سيد جيون سررت بلقائك مرة اخرى,شكرا لك و لا داعي لترتيب اغراضي ساتكفل انا بالآمر و شكرا مرة اخرى.
~إنتهت من كلامها لتبتسم ابتسامة هادئة ليبدلها الاخر بأخر باردة ~
جونغكوك:ستدلك الانسة ماري على غرفتك.
ماري:تفضلي معي انسة ليسا
~همهمت لها ليسا بهدوء لتتبعها~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
                                   ~السابعة مساءً ~
~صوت طرق الباب يوقض تلك الشاردة ليأتيها صوت ماري~
ماري:انسة ليسا السيد جيون يطلب حظورك لوجبة العشاء ~
ليسا:حسنا,سأغير ملابسي و إنزل ~
~تحدثت لتذهب ماري فستقامت نحو الخزانة لتخرج فستان ابيض يصل الى نصف فخذها برفقه حزام اسود يشد على خصرها النحيل لتظيف كعبً اسود مع حقيبة يد سوداء صففت شعرها الى الخلف و أضافت مكياج ناعم لترش من عطرها و تحمل هاتفها ثم تنزل~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~يجلس على الاريكة يتحدث على الهاتف انهى الاتصال ليرفع رأسه لساعة المعلقة ليجدها تشير على السابعة مساءً اي موعد العشاء ندى علي ماري لتنادي ليسا للعشاء جلست في انتظار ليسا لتنزل بعد مدة ماري تخبرني انها ستنزل ~
~صوت كعب عالي ملاء المكان ليرفع مستوى نظره ليجد تلك الحسناء تنزل بطلتها الساحرة لم يستطع انزال نظره عنها بل شرد بوجهها ذو الملامح الجاذبة 
لترفع تلك الحسناء بصرها لتقبل شريكها بطلته الخطفة للأنفاس لتجده ينشرها بدوره ~
~تقدم نحوها بخطوات هادئة ليرسم ابتسامة خفيفة ~
جيون : مساءً الخير انسة ليسا يسعدني قبولك دعواتي للعشاء يمكنك التفضل من هنا ~
ليسا:شكرا لك سيد جيون ~
~جلسوا على الطاولة لتقدم لهم الخادمة الطعم ~
جيون:اذا انسة ليسا سنبدا العمل غدا سنذهب على الساعة الثامنة صباحا الي مقر الشرطة الدولية لأخذ المعلومات ثم سنبدا التحقيق الحسب ما توصلنا اليه ~
ليسا:جيد,حسنًا لقد شبعت سيد جيون انا سأخرج هل تحتاج شيء ؟
جيون:كلا,هل تريدين من السائق ايصالك ؟
ليسا:شكرا لك سيد جيون صديقي سيقلني ~
جيون:حسنا اذا عودي بسلامة ~
~قال مع ابتسامة خفيفة لتبادله الأخرى بابتسامة ناعمة لتستقيم تخرج نحو تلك السيارة التي في الخارج ركبت لتنطلق السيارة ~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~نعود الى بطلنا الذي ندى على ماري~
جيون:ماري نادي لي سوك فورا
~اؤمت ذاهبة لمندته بعد مدة داخل لي سوك لغرفة المعيشة ليجد جيون يأمره بتقدم تقدم ليرد جيون: لي سوك اريدك اتباع السيارة التي اقلت الانسة ليسا حلا
~لي سوك:امرك سيدي~
جيون: و اجمع جميع المعلومات عن صاحب السيارة و ما هي صلته بالانسة ليسا
لي سوك:حسنًا سيدي غدًا ستكون جميع المعلومات بين يديك.

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~~•

                              هلوورووووووروووووووو

  ذا بارت توو اتمنى يكون عجبكم بحول كل يومين انزل بارت المهم اتمنى
يكون البارت عجبكم و بس اتمنى تحسنوا الدعم و تكتبوا كومنت حلوين مثلكم
                                    وبس باي حبيباتي🫶🏻
                               🎀See you soon🎀

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 01 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

~partners~Where stories live. Discover now