☆_ENJOY_☆
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" جونغ إن، استيقظ " .
شعر بجسده يهتز بعنف .فتح عيناه ببطء ونظر حوله فوجد هيونجين واقفاً بجانب السرير ينظر له بملل .
" أتتوقع مني إيقاظك كل صباح ؟؟ ولتضع منبه واللعنة.. سوف تستيقظ قبلي ابتداءً من الغد.. والآن انهض سريعاً " .
وبخه وهو يبتعد ليفتح خزانته .اعتدل بجلسته ونظر إلى هيونجين الذي يبحث بعناية بين ثيابه .
أخرج بنطال وتيشيرت ثم رماهم على السرير .
" بدّل ثيابك والحقني، سأكون في الأسفل " .
لم يكلف نفسه عناء النظر له بل خرج مباشرة .تنهد جونغ إن بعمق ونهض ليبدل ثيابه سريعاً ثم غسل وجهه ورتب نفسه قبل أن يخرج .
نزل للطابق السفلي ونظر حوله ثم تبع صوت هيونجين القادم من غرفة المعيشة .
دخلها ليجده يتحدث في الهاتف ويبدو عليه الهدوء، عكس ما كان عليه قبل دقائق .
" حاضر سوف أزوركِ مع جيسونغ نهاية الأسبوع، انتبهي لنفسكِ ولا تهملِ أدويتك " .
قال وودع الطرف الآخر قبل أن يغلق الخط .نظر له واقترب منه بينما هو يضع هاتفه في جيبه .
جعد جونغ إن ملامحه بألم حين أمسك فكه بأصابعه .
وأنزل رأسه ليضع قبلة عنيفة على شفتيه .
" صباح الخير " .
أفلته بابتسامة جانبية ثم ابتعد للخلف ووضع يديه في جيوبه ." ألا يمكنك أن تكون أكثر رفقاً ؟ أنت كدت تحطم فكي " .
تذمر جونغ إن وهو يمسح على وجنتيه ." لا، لا أحب الرقة ولا أحب تدليل أحد.. فلتعتد على قسوتي " .
قال وهو يخرج من غرفة المعيشة .لحقه جيسونغ ليدخلا غرفة الطعام فرأى جيسونغ يتصفح هاتفه على الطاولة .
والخادمات يضعن الطعام .
نظر هيونجين حوله بـ حيرة ثم أمسك يد الخادمة التي مرت بجانبه .
" أين تلك الإمرأة ؟ " .
تساءل قاصداً ووالدته .وفهم الجميع هذا، هو يستحيل أن يعترف بكونها والدته .
" لقد خَرجت قبل ساعتان ولم تقل إلى أين " .
أجابت الخادمة بخوف .
أنت تقرأ
A SLAVE | HN
Lãng mạn" ابتسامتي لك لا تعني أن تنسى أنك عبدي " . Hyunin . bxb . mpreg . يحتوي حمل رجال .