لا اشعر انه حب اتجاه فنان فقط💔✨

6 0 0
                                    



{{فضفضة جديده}}


كلاهما يفتك بالروح ، كلامها تحب شخصاً لا يعلم بكمية الحب الذي تحمله اتجاهه .

كلاهما كالنار التي تحرق احشاءك لاتستطيع البوح به ،

كلاهما ستكتم فيه بكائك كي لايسمعك الاخرون ، ستضع يدك على فمك تخرس صراخك والمك حتى الايسمعك احد ،

،كلاهما تراقبه وتغار عليه لكن ليس بيدك حيلة انه لاينتمي اليك ببساطه لس نصفه الذي ينتظره،

كلاهما ستمسك صدرك وتقبضه ترغب ان تخرج قلبك وتسحقه كي يكف عن هذا الالم ؟

كلاهما تتسائل فيه عن الحل للخروج من هذا الالم الذي لا نهاية له ، تبقى تتسائل هل سينتهي هذا الآلم يوماً ما ؟ ، لكنك لاترغب بإن تنسى صاحبة.

كلاهما لاتستطيع فيه تجاوزه ،

كلاهما يجعلك تتسائل لما ؟ لما احببته ؟ لماذا جعلت نفسي اقع بحبه وانا اعرف نهايتي؟!،

كلاهما تراه يحب شخصاً غيرك ،تتمنى ان تكون انت في مكان ذلك الشخص ، لكنك تعلم لن تكون ابداً.

كلاهما تحزن عندما تراه مع نصفه الاخر وتتسائل ماذا لو كنت انا ذلك النصف الاخر ؟ ماذا ان تنعمت بذلك الحب قليلاً ؟! اسينقلب العالم ان التقيت به وربطتنا الاقدار؟


كلاهما تريد ان تعيش معه حتى ولو سنه ، شهر ، اسبوع ، يوم ، تخبر نفسك انها مدة كافيه ، كي اشبع منه ، كي اجعل قلبي يستطيع تحمل هذه المشاعر .

((أنا))
لا أحد يعلم مايحدث بداخلي يجافيني النوم حينما افكر به ، كالمجنونة اضحك حينما ارى ابتسامة ، كالمجنونه ابكي على فراقه وهو لا يعرفني ولايعلم عني شيئاً .

كلاهما يتمنى فيه الشخص معجزه تجمعه بحبه ولكن للقدر رأي اخر هو يحكم عليك ان تبقى تشتاق له وتحبه وتذرف الدموع شوقاً له ، سيكون في كلاهما جرحاً لايداوى ولايطيب تخفيه عن جميع الناس اذا اعلنت عنه يسعتبرونك مجنون ،،،،،،،،!

لكن هناك تسائل يخطر لي دائماً :: ماذا اذ وقفت امامك وبكيت بكاء شديد ؟! هل ستهتم !؟ ماذا اذ وقفت امامك ولم اقوى على الحراك ؟

هل تعتقد سيمنعني الحب من الاقتراب منك ام سيمنعني معرفتي اننا لايمكن ان نلتقي ابداً فلابد ان شيئاً سيمنعني من الاقتراب منك ،،،،،،،
انا المحكوم عليه ان اقضي عمري شوقاً لك
#فضفضة_معجبة 🥀✨

تمت ♥️✅

{{شكراً_لقرائتكم}}

اذا احببتم فضفضتي ڤويت يمكنكم قرائة باقي رواياتي

💜🍃

"بين الحب والإعجاب: وجهان لعملة واحدة"Where stories live. Discover now