ليلة الحناء وأسرار الصباح :Part 3

59 2 0
                                    


"بينما تنفتح أبواب الصباح على عالم جديد، تتداخل الهمسات والضحكات في قلب التحضيرات، حيث يتحول الانتظار إلى احتفال وتصبح التفاصيل اللمسة الأخيرة على لوحة العرس."
_______________________________________________________

في المساء

كانت غرفة المعيشة مضاءة بشكل دافئ، والأجواء مفعمة بالحياة حيث انشغل أفراد عائلة يلماز كل في عالمه الخاص. سيرين جلست على الأريكة الكبيرة تحتسي قهوتها المفضلة من أحد أكوابها الفريدة، وهي تتصفح خطط مشروعها الجديد على جهازها اللوحي.

سيرين (تتمتم لنفسها):
"إذا أضفنا هذه الميزة، يمكننا زيادة الإنتاجية بنسبة 15%. كيف لم يفكر أحد في هذا من قبل؟"

بينما كانت سيرين غارقة في أفكارها، اقتحم جان الغرفة حاملاً جهاز التحكم في الألعاب بيده.

جان (مبتسمًا):
"سيرين، متى ستتركين هذا العمل الجاد وتكتشفين متعة الألعاب؟ لدينا جولة جديدة الليلة، أحتاج إلى شريكة عبقرية لهزيمة الأعداء!"

سيرين (بدون أن ترفع عينيها عن الشاشة):
"جان، أنا أواجه أعداء حقيقيين في السوق التكنولوجي. لعبتك هذه مجرد هواية."

جان (ساخرًا):
"أوه، بالطبع، لأن قتال الروبوتات والأسواق أكثر إثارة من إنقاذ العالم الافتراضي."

في هذه اللحظة، كان أوزان، والدهم، منشغلاً بترتيب إحدى مقتنياته النادرة الجديدة على رف في زاوية الغرفة.

أوزان (بفخر وهو يحمل قطعة أثرية):
"انظروا إلى هذه القطعة النادرة. إنها من حضارة المايا القديمة. لا يمكنكم تخيل كم كان صعبًا الحصول عليها."

جان (بتهكم):
"نعم، بالطبع، قطعة جديدة! متى سنفتح متحفًا يا أبي؟ يبدو أن كل زاوية في المنزل أصبحت معرضًا."

أوزان (مبتسمًا):
"من يدري؟ ربما في المستقبل. لكنك لا تدرك قيمة هذه التحف يا جان. إنها ليست مجرد أشياء، إنها قطع من التاريخ."

إليف، والدة سيرين، كانت تتفحص كتالوجًا جديدًا للمجوهرات، وقد وجدت فرصة للتدخل في الحديث.

إليف (تتفاخر):
"حسنًا، إذا كنا نتحدث عن النوادر، انظروا إلى هذا العقد. إنه تصميم فريد من نوعه، وعندما رأيته في باريس لم أستطع مقاومة شرائه."

أوزان (مداعبًا):
"العقد جميل، لكن هل هو قادر على حماية من يرتديه كما يفعل سيفي هذا؟"

إليف (مبتسمة):
"عزيزي، أنا لا أحتاج إلى سيف. أنا أستخدم سحري الخاص."

في هذه الأثناء، دخل باران الغرفة وهو يحمل كتابًا ضخمًا عن استراتيجيات الاستثمار.

باران (منهمك في القراءة):
"الاستثمار في قطاع التكنولوجيا ينمو بشكل جنوني، علينا أن نتحرك بسرعة."

لمن تقرع الاجراس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن