3: اللـقـاء المُنتظر.

288 40 38
                                    

•••••

كان يحدق بيده المليئة بالدماء وبيده الأخرى يحمل سيجارة يدخنها ويتنفس بعمق، يحرك السيجارة لفمه يستنشق سُمها.

كان يجلس على جثة أحد الخونة بعدما أنهى قتله والدليل على ذلك الدماء التي تلطخ وجهه ويديه، كانت رائحة الدماء تفوح من جسده ولا يبدو أنه يبالي بها.

كانت ملامح وجهه خالية من أي تعبير، مقلتاه الرمادية تُحدق بجهة فارغة، ملابسه سوداء كروحه.

كان الهدوء المخيف يحيط به من كل جهة، تارة يرفع يده الملطخة بالدماء ليرفع خصلات شعره الداكنة عن جبينه ويتلطخ شعره بالدماء.. دماء جريمته.

مُلطخ بالسواد كما هو مُلطخ بالدماء..لقد كانت حياته سوداء ومليئة بتناثر الدماء.

لطالما كان هو مجرماً حتى في حياته الماضية.

كان ينتظر لمدة ست سنوات، ينتظر أن تعود إليه حياته كسابق عهدها، لقد كان فقط جثة ميتة تمشي فوق بقاع الأرض، جثة دون روح باردة كالصقيع.

يستنشق سُم سيجارته وينفث دُخانها وعينيه الرمادية التي تحملان لمعة النجوم باهتة كـبُهتان لون قلبه.

يرفع رأسه ليحدق بسماء الليل الداكنة، كانت مليئة بالنجوم وذات يوم كانت هيَ نجمة سمائه في عالمه.

يقف ويبتعد عن الجثة ويحدق بها ببرود ومقلتان قاسية لا تمدان بِصلة للرحمة.

يرن هاتفه ويخرجه من جيب بنطاله الرسمي، كان يرتدي الطُقم الرسمي في جميع جرائمه.

كان يحدق بأسم المتصل.. صديقه من يتصل به، ماكسميل سيسيلي.

مرر يده ليجيب على الخط.

"كايليستر يا رجل لدي أخبار جميلة ستجعل قلبك الميت يرقص فرحاً." جائه صوت ماكس المتحمس.

"همم، ماذا هناك؟" نبس بصوت أجش يرمي بسيجارته التي انتهت فوقَ الجثة.

" لقد سمعت من جدها أنها وقعت عقد زواجكما دون أن ترى ما محتوى الأوراق ظناً منها أنها أوراق شركتهم.. بمعنى آخر جدها لم يخبرها أنها أصبحت زوجتك الآن. " اردف ماكس يرمي عليه بالأخبار، أبتسمت زوايا شفتيه بأبتسامة صادقة.

"يا رجل كيف لكَ أن تعقد أجتماع مع جدها وتُسافر إلى روسيا بعد توقيعك على عقد زواجكما وتتركني معه؟ ، آه وخبر آخر لقد رأيتها في شركة جدها يا صديقي هي لازالت تتمتع بجمال رهيب وجمالها بارز للعيان بشدة، لقد كانت تضحك مع أبن عمها كيفن وترتدي اللون الأحمر كما في الماضي." تحدث ماكس بجميع الأخبار التي لديه له.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 02 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حب ملطخ بالدماء | Blood stained love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن