صفحتي على Weibo قادرة على معرفة الطالع
=================العنوان: يمكن لـ Weibo الخاص بي أن يخبرني الثروات
المؤلف: جينجر فيش
【نسخ الكتابة】
بعد إعادة الميلاد، وجدت شين يواني أن حسابها على Weibo يمكنه التنبؤ بالمستقبل
بمجرد أن تنتبه إلى حساب الطرف الآخر على Weibo، سيتم تحديث [الصورة] و[تاريخ الوفاة] و[صورة مكان الوفاة] للطرف الآخر على الفور
...في وقت لاحق، تمت ترقية وظيفة التنبؤ في Weibo
"فيلم الإمبراطور تشانغ لي تيان هو الذي يتمزق كل يوم ... هل صورته مؤطرة في نفس الإطار؟"
"تم قتل المغني... هل تم تصوير حذاء القاتل في مكان الحادث؟"
"شياوهوا التي تمت ترقيتها حديثًا وملكة الظل... تموت في نفس الوقت؟"
"الشركتان الكبيرتان اللتان يتم التعرف عليهما على أنهما العائلة المقابلة في الدائرة... الرجلان العجوزان هما دائمًا زوج وزوجة؟"
جيانجبان: لماذا لا تتبعني؟
شين يوان يي:...
لأنها لم ترغب في رؤية الصورة القديمة لهما في نفس الإطار بعد الاهتمام بها، حتى تتمكن من إخراجها!
①نموذج x قائد الشرطة الجنائية
②وي تشويق، كوكيز، ويبو @姜之鱼y
علامة المحتوى: Rebirth Suspense Reasoning Shuangwen Upgrade Stream
كلمات البحث: بطل الرواية: شين يوان يي، جيانجبان┃الدور المساعد:┃آخرون:
تعليق موجز على الأعمال:
بمجرد ولادتها من جديد، وجدت شين يواني أنها تستطيع التنبؤ بالمستقبل بعد تسجيل الدخول إلى ويبو. طالما أنها تتبع ويبو الطرف الآخر، يمكنها رؤية معلومات وفاة الشخص المعني، بما في ذلك الصورة وتاريخ الوفاة وصورة مشهد الوفاة. ثم تمت ترقية ويبو، وأصبحت الوظائف أكثر شمولاً. كانت الصورة الممزقة للممثل والممثلة في نفس الإطار، وقتل المغني... كان الأمر أشبه بموقع حفر سري في دائرة ترفيهية كبيرة... في نهاية الكلنكر، رأيت صورة الآخرين ونفسي؟ هذه المقالة لها عقل مفتوح على مصراعيه، ومقال استدلالي بديل لكسر القضية. كنموذج صغير، وجدت بطلة الرواية أدلة حول القاتل من خلال ويبو وحلت القضية مع بطل الرواية الذكر الذي يعمل ضابط شرطة جنائية. الحبكة غير متوقعة وتستحق القراءة.
==================