...
كانت 'مينغ شيو' تعرف على أنها السيد الشاب الثاني لعائلة الماركيز مينغ.
مينغ شيو بلغت من العمر فقط عشر سنوات عندما أجبرت على ارتداء ملابس ذكور و الظهور في قصر الماكيز كإبن غير شرعي.
كانت ابنة سيدة من منزل الزهور.
على أية حال... تملك مينغ شيو شقيقا أكبر منها.
لم تكن يي يون تعرف إن كانوا مرتبطان بالدم حقا ام لا...
كان هذا سر عميق دفنته والدة مينغ شيو معها في القبر منذ ثلاث سنوات مضت.
لقد سمعت يي يون أن مينغ شيو في الحقيقة لديها هوس عميق بهذا الأخ الذي يدعى مينغ هان! .
كانت عائلة الماركيز مينغ تحكم المنطقة الحدودية ، وترتبط بشكل غير مباشر مع الدم الملكي لمملكة "بايليانغ".
كما أنهم رجال أعمال انتشرت نشاطاتهم من الشمال إلى الجنوب من المملكة.
ثراء رهيب يقترب من ثراء العائلة الملكية ، يمتلكون بنوكا ومطاعم ويبيعون المنسوجات والشاي والتحف.
حتى أنهم أداروا بيوت القمار ، مع وجود كل هذه المصادر المختلفة ، لا يمكن المساس بهم.
كل ذلك بفضل ذكاء الابن البكر ، لذا يعتبر مينغ هان السيد حقا...
بعيدا عن ذلك ، حسب مصادرها الخاصة... الماركيز مينغ يمتلك زوجة رئيسية وحيدة توفيت بعد ولادة وريثه.
وبعد سنوات عديدة ، ظهرت سيدة من بيت الزهور مع طفل صغير وضعيف تزعم أنه ابنه بعد ليلة بسبب كثرة الشرب.
لم يكن الماركيز يهتم بهذا الابن الغير شرعي ، حيث كان اهتمامه فقط اتجاه ابنه الاكبر.
و منذ سن مبكرة ، أجبرت سيدة الزهور ابنتها المتنكرة على أن تكون بارعة في كل شيء للتغلب على أخيها الأكبر بهدف نيل استحسان والدها.
عدا الام الغاضبة التي ماتت منذ سنوات قليلة , لا أحد يعرف في الواقع أن مينغ شيو أنثى!.
"آه ، لقد كانت هذه مجرد دراما حية! ، الأخت المتنكرة تقع في حب أخيها الأكبر الغير مبالي!."
لكن أليس هذا غير طبيعي؟ ، كيف يمكن أن تقع في حب أخيها ...
عبست يي يون من الصداع بسبب الذكريات في عقلها ، انعكس تجعد حاجبيها في المرآة.
لم تمت في الحادثة لكنها استيقظت في زمن قديم ، لكن جديا...ما هذا؟ لم تقرأ شيئًا عن هذه السلالة في دروس التاريخ.
لم يكن هناك تاريخ له علاقة بمملكة كهذه!.
تمسكت يي يون برأسها ، وقمعت الرغبة في الصراخ بسبب هذا التغير الفضيع في حياتها.
أنت تقرأ
| أخي المزيف مهووس بي! |
Romanceلقد ماتت "يي يون" في حادث سيارة بكل تأكيد بعد إنقاذ صديقتها ، لكنها انتقلت إلى جسد امرأة متنكرة على هيئة صبي!. أجبرتها والدتها على التنكر و ذهبت إلى منزل الماركيز مدعية أنها ابن الماركيز! من أجل المال ، لذلك الآن إسمها 'مينغ شيو' مجرد شاب صغير لعائل...