ابناء الحسوم "شمسون"
الكاتبه المبدعة:زهراء السلامي
"ماذا لو كان الدم هو لونها المفضل؟
ماذا لوكان للعب في النار هي متعتها الحقيقه.
ماذا لوكانت كلمتها المفضلة" سليمه!
جميعنا كنا اطفالا.
لاحد يولد شريرا.
لكن شرير قصة
اخ حرفان يحملان معاني كثيره
يسمع.. ثم يبتسم. ثم يتجاهل..ثم يقتل.صوتو للقصه وتابعوني وعلقو ‼️
المشهد الاول:
دخان سيجاره يتعالى في المكان ليختلط برائحه كولون نفاذه تخترق تجويف الانف مرغما كؤوس تتضارب بمزاجيه عبير ثروه ينبعث من انفاس الجالسين اصوات ثرثرات هامسه بافكار جنونيه. لعقت شفتيها بضجر وقامت بشد معطفها الثقيل المصنوع من الفرو الاسود....
_ اي؟.
_تفضلي.مشطت عيوني بالمكان اتابع الناس المخمليه المحتلين المطعم يتهامسون بهمسات مختلفه منهم يتحدث عن المال منهم عن المشاريع منهم يتغزل بحبيبته الي امامه منهم ينتضر الزله من صاحبة ليستحوذ على امواله... بلعت ريقي وقررت افتح وياه الحديث...
_ ريحه كولون حضرتك ثقيل سببلي حساسيه بانفي.
_ جورجيو ارماني.
_ نعم؟.
_ اسم الكولون (عطر)جورجيو ارماني.كالها بطريقه بارده وفر الساعه الي بيده يرتبها ذبيت نفس متنرفزه وطقطقت اصابعي بلحضتها رفع عيونه عليه واشر ايده بهدوء ناهي...
Oh no please.
_ عفوا؟.
_ اتنرفز من هاي الحركه.حركت اكتافي بلا مبالاة ورجعت اطق اصابع ايدي الثانيه وهمست بنبره بارده اكثر منه....
_ عادي ماراح تموت.
نضرلي بملامح جامده مامفهوم معناها ماهتميت واستمريت اكل من الحلو الموجود ضرب راسي صداع اختل توازني شويه بس ماهتميت كملت اكل واكول متعمده اغثه...
_ عندك فوبيا من شي؟.
رفع كاسته يشرب منه وكال بثقه مقززه مامعلوم جاي يتشاقى لو يعنيها....
_ يقال إني الفوبيا بنفسهه.
_ تدري شي.
_ اممم؟
_ لعبت نفسي.
_ من شنو؟.حطيت رجل على رجل واشرت للكرسون يجي ينطيه الحساب. ذبيت نفس وعصرت جبيني، اخفف من الوجع الصابني والغواش، الي احتل عيوني، قلقت لثانيه وفتحت جنطتي اتاكد من وجود مسدسي ورجعتها على الطاوله ملاحضه نضراته عليه ينتضرني اكول شي رجع كرر سواله باهتمام.
_ من شنو لعبت نفسج ماي ليدي؟.
رجعت اركز انضاري بي ابتسمت تك خد ورفعتله حاجبي مستهزاة علقت جنطتي، اليدوية على ذراعي واني اكول ببساطه الاذعه...