𝕿𝖜𝖔²

77 7 34
                                    

هَـلُـو هَـلُـو🧚🏻‍♀️

كيفكُـم🧚🏻‍♀️؟؟؟

إن شـآء الله تكـونـوا بِـ خيـر🙇🏻‍♀️

إحـم البـآࢪت الجَديـد🐣؟؟

وَلآ نسيتُـوه😂؟؟ ،
إِحتمـآل وآرد صَـح😂؟

بِـدون مـآ نِـطَـول يـلآ نِبـدي🧚🏻‍♀️🧚🏻‍♀️💫

لَتـس قــوو 🙇🏻‍♀️💥💥

إنقضـىٰ الليـل بِـ بُطـئٍ شَديـد علـىٰ صـآحِـب المـآستيـن الزَرقـآوتين ، وَ هُـوَ يَقـوم بِـ عملِـهِ الـذي أصبَـحَ يَعتبِـرهُ مُزعِـجًا الآن ، فَـ سابقًـا كـآنَ يَستَمتِـع بِـ قَتـل هاؤلاء الفـآسقيـن المُثيـرين لِـ الشفَقـة وَ تنظيـف الحَيـآة مِـن وِجودَهُـم المُـزري ، أمـا الآن فَـ هُـوَ لَـم يَعُـد يَشعُـرُ بِـ تِـلك المُتعـة إطلآقًـا مِـن مـآ يزيـد حَنَـقَّـهُ كَثيـرًا تِجـآه هَـآذِهِ المُهِمـآت البآئِسـة ، مَـع تَزآمُـن إنتهـآء مُهِمـآتـه 'اللعينـة' كَمـا يُسَميهـا ، كـآنت الشَمـسِ بِـ الفِعـل قَـد لآحَـت فِـي الأفُـق تُعلِـنُ صبـآحًـا جَديـدًا بِـ أحـدآثٍ وَ قِصـصٍ جَديـدة ، تُشِـع بِـ ضيـآئِهـآ الوهـآجـة المُنيـرة كـأنهـآ تَتبـآهـىٰ بِهـآ ، لِـ تَتسَلل أشِعـة الشَمـسِ بِـ هِـدوءٍ لِـ ذلك القَصـر العِمـلآق الفَخـم خَـوفًـا مِـن أصحآبِـه ، وَ يبـدو أنـهُ قَـد كَـآن عَلـىٰ أحـدِهم الإستيقـآظَ مُبَكِـرًا اليَـوم ، حَسَنًـا لآ يُمكِننـي أن أقـول أنَـهُ يُحِـب ذلك وَ لـٰڪِـن لآ بـأس ، فَـ الجميـع مُعتـآدٌ علـىٰ هـذا بِـ الفِعـل .

→ pov Vatroslav

" صَبـاح الخَيييـر . "

" صبـآح الخيـر عَزيـزَتـي . "

يـونـآ بِـ غَيظٍ مَكتـوم : " شُكَـرًا أُمـي فـإن أحدهُـم لَـم يَـرُد عَلَـيّ . "

أحدهُـم : " ألـم تَجِـدي لَقبًـا أتعَـس . "

يـونـآ : " لآ ، لِـ الآسَـف أبـي . "

ࢪيـومِـن : " لا لَقـد وَجدتـي الأتعَـس بِـ الفِعـل . "

يـونـآ بِـ صَدمـة : " حَقًـا؟ مَتـىٰ وَجَـدتُـه أنـآ؟؟ "

ࢪيـومِـن : " إنَهَـا كَلِـمـة أبـي أيتهـآ الذَكيـة . "

يـونـآ : " أبـي هَـل أنـتَ مُصـآبٌ بِـ حُمـى أو شـيء مِـن هـذا القَبيـل؟ "

ࢪيـومِـن : " لآ ، لِمـآذا هـذا السؤال مِـن الأسـاس؟ "

يـونـآ : " لأنـك نَعتَـني بِـ الذَكيَة لِلتـو . "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝕮𝖗𝖆𝖟𝖞 𝖒𝖆𝖋𝖎𝖆 𝖑𝖊𝖆𝖉𝖊𝖗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن