Ch. 2 🌱

9 3 0
                                    

" ظَهري ! " بينما جونغ إن كان يتأوه مِن ظهرِه يتمدد بعدها قليلاً ، لامار و ثيودور توجها نحو البِئر لغسل وجهيهما صباحاً.

نَسيم الصباح البارد كان يلفح وجوههم و جونغ إن تحلطم يقترب من البئر كي يغسل وجهه .

" النوم في تلك الحظيرة مُحال ، جدياً اشعر ان الحشرات اكلتني حياً " نحيبه لم يرق لثيودور الذي اعطاه نظرة جانبية يجفف وجهه سريعاً .

" الشمس لم تُشرِق بعد ، من الأفضل لنا أن نتناول الفطور سريعاً " لامار التفت لجونغ إن مُجفِفَاً وجهه بقطعة قُماش صَغيرة ثم ناوله قطعة القماش .

"  يُمكننا الحصول على فُطور ؟ هذا رائع "  وجهه المُشرِق بُهِتَ حين رأي قِطعة الخُبز المقضوم مِنها و بعض الجبن القليل .

" لا تمزح معي  ! هل ذلك لثلاثتنا !  "  كان يلوح بالقماش الذي يحوي الطعام في وجه الفلاح بإنفعال  و يبدو أن أفعاله لم تَرُق للرجل أمامه لأن الطعام تم أخذه من بين يداه سريعاً و الفلاح وضع الجبن في فمه يأكله بنظرة مستحقرة .

" الجبن ! " لامار تدخل يجذب القماش من يد الرجل بالقوة  " يجب أن تكونوا شاكرين ان السيد يُطعم امثالكم حتى ! " الفلاح حرر القماش من قبضته كي يتعثر لامار للخلف يقع على مؤخرته .

" إن كان السيد من يُطعِمنا ، مَن انتَ حتى تأكل طعامنا ! اعِد لنا نصيبنا الان ! " جونغ إن اعترض طريق الفلاح الذي كان علي وشك الذهاب يحدق به بملامح عابسة .

" اريوس ! توقف  " لامار اقترب يتدخل بينهم مرة أخرى يدفع جونغ إن للخلف بخفة قبل أن تحدث مشكلة ،  الفلاحون دائماً ما كانوا يستغلون اي فرصة لإهانتهم  و صنع المشاكل معهم .

" نصيبكم ؟ " ضحكة ساخرة خرجت من الرجل يدفع لامار للجانب يقترب من جونغ إن بنظرة خبيثة اعلي وجهه.

"  يبدو أنك لم تُعلِّم المُستجد ما هو مكانته هنا تحديداً ، لامار " بنبرة ساخرة الفلاح رمي نظرة سريعة على لامار ثم اعادها الي جونغ إن لا يترك له مجال للرد يتحرك سريعاً كي يلكمه .

القبضة التي تلقاها جونغ إن بوجهه كانت ضعيفة للغاية ،  الرجل أمامه كان مجرد نباح دون فعل.

" و للعنة لا تفعل ! " صوت لامار أوقف جونغ إن الذي كان علي وشك لكم الفلاح في المقابل يرفع قبضته عالياً على بُعد بضع سنتيمترات عن وجهه  .

و بما انه لم يضربه فهو من تلقي الضرب يلعن حظه في الصباح الباكر .

" اتجرؤ على ضربي ! " مع صراخ الفلاح الذي يبدو أنه فقد اعصابه الآخرون اجتمعوا و تم ضربه ضرب مبرح .

A lone lotus / KJIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن