الفصل1.

33 7 16
                                    

Pov Writer.

مقدمة:

قد يكون البقاء في القفل الأزرق شيئاً سهلاً و طبيعياً بالنسبة لأي لاعب فيه لكن بالطبع ليس بالنسبة لك، كونك الفتاة الوحيدة في القفل الأزرق، بالتأكيد كان هذا صعباً للغاية بالنسبة لك لكن مع مرور الوقت بدأت بالإعتياد فرغم كونك فتاة إلا أن مهاراتك في كرة القدم في مستوى متقدم للغاية، و هذا شيء متوقع كونك صديقة مقربة لريو و ناغي و كونكم تشكلون ثلاثياً أسطورياً في فريق مانشاين سيتي.

لقد كان سلاحك هو التسديد من أبعد المسافات و بالتأكيد كان ذلك مفيداً للغاية لدرجة أن سيد المهاجمين في فريقك قد ٱعترف بقدراتك، و رغم خسارتكم ضد فريق باسترد ميونخ بسبب تمريرة إيساغي ليوكيميا إلا أنك على الأقل ٱستطعت أن تكوني مفيدة في الملعب و بالفعل كان راتبك السنوي هو 38 مليون ين بعد آدائك المدهش في جميع مبارياتك.

نهاية المقدمة.

كانت ذات الشعر الزهري في ساحة التدريب مع صديقها ذو الشعر الأرجواني، كانا يتدربان كعادتهما على جعل قوتهما الجسدية أقوى من ساقها كما أمرهم كريس مدرب فريقهم أو بالأحرى سيد المهاجمين الخاص بفريق مانشاين سيتي، على كل حال، كنت تقصين على نفسك بالفعل حتى تصيري أقوى، فبعد كل شيء أنت الآن تضعين حلمك في أن تصيري أقوى من ذلكما الإثنان، كايزر و إيساغي، كانا هذان الإثنان أكبر تهديد في مباراتهم ضد الفريق الألماني باسترد ميونخ، كنت تريدين التفوق عليهما مهما كلف الثمن، حتى ريو كان قد لاحظ هذا...

إسمك: بالمناسبة، ريو، أين هما سيشيرو و تشيغيري؟

ريو: ناغي كان يلعب ألعاب الفيديو في حين تشيغيري كان قد أنهى تدريبه بالفعل.

إسمك: هكذا إذن، ليس لدي حل...

ريو: فقط دعيه يا كوتوغاوا، هو لن يستمع لك، و بالفعل هذا ٱعتيادي...

كل منك و ريو تعلمان ما ستفعلينه، بالفعل كنت قد توجهت إلى غرفة ناغي التي كان في حالة فوضوية و هذا ليس مفاجئاً كونه كسولاً و غير مرتب أبداً، كان ممدوداً على سريره يلعب بهاتفه بلا مبالاة بما حوله حتى بدأت في سحبه من قدميه.

إسمك: سيشيرو، أخبرتني أنك ستتدرب لتهزم إيساغي، هيا تعال للتدرب!

سيشيرو: لقد بقي واحد فقط...لقد قتلته...

إسمك: هل تستمع إلي حتى؟!

سيشيرو: أوه، إسمك؟ لم ألحظك أبداً...

إسمك: ألن تأتي للتدرب معي؟

سيشيرو: لكن ذلك سيكون مزعجاً للغاية و أنا متعب كثيراً...

الأناني الكسول...(NAGI X Y/N)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن