RUSH : Jungkook TOP.

675 31 0
                                    

تايكوك :المُسَيطر : جيون جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تايكوك :
المُسَيطر : جيون جونغكوك.
الخاضِع : كيم تَيهيونغ.

{ وَنشوت جِنسي فَقط }.


-

الجِنس شَيءٌ أساسي في العِلاقات، كِذبة أن يُخبِرَك الآخرون إنَك لَست بِحاجةٍ لِلشَهوة.

أنتَ تَحتاجُها، فَهيَ الغَريزةُ المُتأصِلة بِك، وَ ما أعنيه بِهَذه الشَهوة هو ما يأتي بَعد حُبِك لِأحدِهم، شَخصٌ واحِد فَقط سَتُعطيه جِسمَك لِلأبَد.

إما أن يَستَحِق أو لا، الأمرُ عائِدٌا لِأختياراتِك الشَخصية، مِثلَ الآن.

إختَرتُ جيون جونغكوك خَليلًا لي، ليَكون حُبي الأول وَ الأخير وَ الشَخص الوَحيد الذي يَتلمسُ هذا الجَسد الفاني.

تأملتُ الأزهار ذات الأوراق البَيضاء بِالرُغم مِن إمتلاكِها أطراف مُحمرة هذا لَم يَزد بياضها إلا جمالًا.

إبتَلعت ريقي لإُبَلِل حَلقي الجاف، هَذِه البَتلات حُلوة، ناعِمة، ما إن أقبِضُ بِنعومةٍ عَليها سَتذبُل بِحَلاوة.

شَعرتُ بأيدي شاحِبة تُحيطُ خَصري، إستَشعرتُ الرائِحة الرُجولية التي أحاطني عِبقُها كما صاحِبها.

أغمَضتُ أجفاني لِأكون في جَنَتِه، جَنتي وَ حَبيبي.

ــ

قامَ الرَجلُ الأكبر بإدارة صَبيه الحُلو ذو البَشرة العَسلية، لاقَت عَيناهُ حَلاوة مَلامِح صَغيره الجَميل.

مَررَ أنامِلهُ ذات الأطراف الخَشِنة بِرقة فَوق شِفاه تَيهيونغ النَبيذية، شعرَ بإنتفاضٍ رَقيق أبداهُ خَليلُه.

تَيهيونغ شَديدُ النُعومة وَ الرِقة، مِثلَ زَهرةٍ حُلوة بَتلاتُها تَتفحُ بَين يَدي زارِعها وَ مالكِها فَقط.

تنهيدةٌ ثَقيلة فارَقت ثُغرَ المَحبوب الأكبر سِنًا، تَضرجت الحُمرةُ رَوض خَدي قِشدي البَشرة.

RUSH ∆ TK +18 ✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن