مرحبًا، اليوم محور حديثنا أبلق! الفريق الأزرق.
قد يبدو خارجيًا فوضويًا بسبب تنوعه ألا أنه مثل جحور نمل منظمة ومتكاتفه، فا كل جزء من أبلق مهم في إمساك المشروع ودعمه.
يمتلك أبلق حسابين إحدهم هنا ebla_q والأخر في تطبيق إنستقرام.
اهداف فريق أبلق هي اللامحدودية، أن يتسع ويضم مواهب منوعة ومختلفة مواهب غير اعتيادية أو لا أحد يعطيها التقدير الكافي.
ينقسم عمل أبلق على عدة اقسام بناء على تصنيفهم فهناك من يعمل في الأمور النفسية (اعضاء السلامة) للمشروع.
وهناك من يهتم بالقوانين والقواعد (اعضاء النظام) وضبط الاعضاء والفرق.
وهناك ذوي العقول التي تضخ بالأفكار والمعلومات اللانهاية المنوعة من كل تصنيف فيصنعون لنا مقالات مفيدة وممتعة.
وهناك مسؤولي الترفيه والمسابقات الاجتماعيين المرحين أصحاب الابتكار.يعتمد قبولك في أبلق على عدة أمور:
من الممكن أن تكون شخص اجتماعي محب لمعرفة حالة زملاءك والتقرب منهم ودعمهم (عضو سلامة).
أن تكون شخص قيادي نظامي تحب الترتيب وعدم الفوضى والمخالفة (عضو نظام).
وأيضًا عضو تفاعلي نشط ذو دماغ لا تنام لتصنع مسابقات مفاجئة وفعاليات رائعة.
مثقف لا تثبت على باب معرفة واحد تقطر من المعلومات لتسكبها في كتاب أو بوستات نافعه لغيرك.أن أبلق هو عامود الاطياف الخفي عامود أساسي مهم ولا يكتمل الاطياف بدونه لونه الأزرق منتشر في كل خلايا الأطياف بدون أن يترك واحدة لذلك نتمنى دعمكم لهذه الفريق الرائع!.
كامل تحياتنا.
أنت تقرأ
حفرة بيبوركا
Non-Fictionسقوطك في بيبوركا يدل على الحظ!، لكن بالطبع تتساءل ما الحظ في ذلك؟ حسنًا يا نجمنا الصغير رافقنا لمعرفة سبب حظك.