"الجنرال و التائهة"

893 50 19
                                    

فجأة دخل جندي و هو يلهث ...

الجندي : ا...ايها الجنرال.. لقد بدأ الجيش الأمريكي في مهاجمتنا..

جيون (بصدمة) : كيف هذا و هم لا يعلمون مكان تواجد معسكرا ؟

الجندي : أيعقل أن يكون هناك جاسوسا بصفوفنا ؟

ينظر جيون إلى اكامي بصدمة و غضب : أيعقل بانك انت من سربتي مكاننا للجنود الأمريكيين ؟؟

اكامي : بالطبع لا .. انا لم افعل هذا ..

يقاطعها جيون بصفعها : لا احد سواك هنا من يمكن له أن يكون خائنا فأنت الفتا الأمريكية الوحيدة التي تعرف مكاننا هنا..

اكامي ( تحاول استيعاب ما جرى ) : لكنني لم افعل هذا انا أقسم لك ..

لم يصدقها جيون لأن الغضب اعمى بصيرته ..

جيون : حسابي سيكون معك عسيرا بمجرد الانتهاء من خوض هذه الحرب اللعينة..

يخرج جيون بسرعة مع الجندي و يتوجهون لساحة القتال

اكامي ( لا تزال غير مدركة لما جرى) : انا حقا لم افعل شيء...

تستعيد اكامي رباطة جاشها: كيف يجرا على صفعي هكذا .. سوف اجعله يندم .. لن أبقى هنا دقيقة أخرى ..لكن قبل هذا .. (تتجه اكامي نحو ملابسه و تاخذ جميع سراويله و تقوم بتقطيعها من الخلف) ... هكذا جيد

تلقي اكامي نظرة على المكان و تتأكد بأنه خال و لا يتواجد به اي احد فالجميع يتعاركون في الحرب ..

اكامي : ممتاز انها فرصتي للهرب

تبدأ اكامي بالركض بأقصى سرعتها و لا تنظر خلفها... بعد مرور وقت طويل تتوقف اكامي لاسترجاع أنفاسها و تجلس على العشب لترتاح ..

اكامي (تلهث) : يا الهي لقد مر وقت طويل و انا اركض لقد خارت قواي تماما ..

في هذه الأثناء كانت الحرب قد انتهت بالفعل بفوز الجيش الياباني على الجيش الأمريكي و قد بدأ الجنود بالاحتفال ..

ترك جيون الحفلة و ذهب ليكمل نقاشه الحاد مع اكامي و ليعاقبها لكن الصدمة بأنه لم يجدها في الخيمة و لا حتى في أي مكان ..

جن جنون جيون و بدأ بالصراخ : أين هي تلك العاهرة الصغيرة... اقسم باني بمجرد إيجادها ساجعلها تتوسل تحتي بحثا عن الرحمة هذه الليلة...

خرج جيون ووقف أمام جميع الجنود .. : ايها الجنود امركم بأن تجدوا تلك الفتاة الأمريكية المدعوة اكامي و من يجدها ستكون له مكافءة ضخمة .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الجنرال و التائهة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن