تنـويه 🚫

4.1K 207 168
                                    


السلام عليكم بنات؟.
طـبعاً ادري البارت اتأخر كُلش هوايه ومبيدي أولاً متعرفون هالقصة شكد سببتلي مشاكل!!! ويمكن ححذفها! لان كُلش تعبت! منانه ملحتكم عليه وتجبروني اكتب واعوف دراااستي؟؟

ومنانه الظروف والله العظيم من بده دوامي واني ممرتاحه والمحاضرات الشاگه حلگي شگ ، شوية اعذرن ترى ميصير هيچ ، وسالفة التعليقات السلبيه والغلط ع البطله بحجة النصيحه ؟

هاي نصيحتچ مااريدها خليها الچ ، جايه ترزلين قمر لو شمس وبالذااات قمرر تغلط بكُل صلافة ومن اجاوبها بنفس الاسلوب دگول شلون كااتبه وكُل احترام ماعندچ؟
هوَ منو الماعنده احترام اني لو حضرتچ التغلطين ؟

ومااقصد الكُل بس كرهتوني بعيشتي من گد الضغط عليه ، ادري چنت گايلتلكم قبل دوامكم نختمها بس ملحگت
يعني اليوم گاعده من الاربعه الفجر لحد هسه دقيقه مناايمه!!!
وانتوا متهمون الظروف وكُل همكم البارت؟؟ وياريت تطلبونه بأحترام!!!
تتأمرن عليه يگول خداامه عدچن
(يلا فضيها يمعوده شوكت تنزلين مو لعبتي روحنه)
هذا اسلوووب ؟ هاي اخلاق بنيه؟
لو يجي الفشار المينحچي واحذف واطول خُلگي وياچن
مو طلعتوها من ماعونها دكااافي!!! مااسمح لأي قااارئه تغلط أو تتجاوز لوو مو شقة بحجة النصيحه لو عااادي
مو شفتوني انطيت مجال واحترمت واحبجن واتواضعت وياچن مو مثل بااقي الكاتبات عالساتچن
مو معناها تتمادون وياايه!!! ترى صبري اله حدود ؟ وإذا انتهى صدگوني مو سيدرا التعرفوها ابددد!!!
واكثر من مليووون مره تغلطون ع الاشتر لو ذياب !!!
لتشوفوني اضحك ترا بسببكم اجتني مشاااكللل!!!
الاشتر قره التعليقات والغلط!!!
مو عييب؟؟ تغلطن عليه ؟ وإذا غلط؟ ماااكو بشرر ميغلط وعدنه الف مرره سحرر سحر ياامة الاسلام صخاام!!
واتوسل وذل نفسه بسبيل ترجعله وسامحته بعد سنوات ورجعتله!!
مو تجيني وحده منچن دگول
(سامحتي ياقمر لان ماعندچ كراامه)
والله اني اشووف حضرتج الي ماعندچ كراامه !!! واذا تشوفون التعليق ع اخر باارت!!
طيحااان حظ صدگوني بنات!

وأما نرجع ع البارتات ف إلى اشعار اخر والتهوا بدراستكم مثل مااني ملتهيه وإذا تحبون احذفوا واتباد
لان اني قررت يامجال اليصحلي عسى لو بعطلة نص السنه ، عود انزلهن لان اني ماعندي استعداد اخسر شطارتي علمود كم وحده تلح بكُل قلة ادب! وحشى الزينات ، لان اني كُلش زين اعرف الحبابات والاخلاقهن عاليه من بنات الشوارع والسز!!!

وهسه تصبحون ع خير واقروا ومعليكم بالقصة لان احتمال احذفها 👍

مع السلامه ودمتم سالمين ❤️‍🩹

هُـࢪوب ( داعش ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن