2

126 0 0
                                    


----------

الفصل 26: هل سيضحك عليه المعجبون؟ ...السبت 30 أبريل 2022

----------

كان آن مرتبكًا بعض الشيء.

الآن، قبل أن تتمكن من الرد، التقطها الأب المتدرب، وكانت ساقيها اللحميتين الصغيرتين تتمايلان في الهواء.

عندما عادت إلى رشدها، كانت بالفعل في السرير، مستلقية بين والديها.

كان طول السرير 1.5 مترًا فقط، وفجأة أصبح هناك المزيد من الأشخاص، وشعرت المجموعة الصغيرة بالازدحام قليلاً.

كان السرير الكبير ناعمًا، وحتى اللحاف كان عطرًا. غطى Gu Yicheng نفسه بإحكام.

كانت العملية برمتها سلسة مثل السحب الجارية والمياه المتدفقة، دون أدنى تردد، لم يلقي نظرة حتى على مو سوي، الأمر الذي جعل كل هذا يحدث بشكل أكثر منطقية.

"غو-" قاطع صوت مو سوي بمجرد أن تحدث.

"آن، ما هي القصة التي نستمع إليها اليوم؟" سأل قو ييتشنغ بشكل طبيعي.

تم تحويل انتباه الزلابية الصغيرة على الفور، وأشار إلى كتابه المصور وقال: "قصة غابة الحيوانات".

كان لدى Gu Yicheng تعبير مبالغ فيه على وجهه: "حقًا؟ بعد الذهاب إلى حديقة الحيوان أثناء النهار، استمعت إلى قصة غابة الحيوانات في الليل. إنها مناسبة جدًا."

"نعم!" أمسكت "آن" بالكتاب المصور وسلمته إلى والدتها، وكانت تتطلع إليه.

عندما رأى مو سوي كيف كان الأب والابنة يغنيان في وئام، حدق في غو ييتشنغ.

ومع ذلك سوف يلعب.

"ثم دع أمي تحكي القصة بسرعة!" ابتسم Gu Yicheng وقال لـ An An.

لم يستطع الزلابية الصغيرة الانتظار، ورمش بعينيه ونظر إلى والدته.

في النهاية، تم دفع Mo Sui إلى الرفوف، وفتح الصفحة الأولى من الكتاب المصور، وبدأ في سرد ​​القصة.

استمع آن بعناية.

تردد صدى صوت والدتها اللطيف في أذنيها، ولم تعد القصص التي قدمتها آن آن في غابة الحيوانات ألوانًا محدودة في الكتب المصورة. إن مشاهد الحيوانات في قاعة التربية وفي البراري أثناء النهار كانت مطبوعة منذ فترة طويلة. في قلب الزلابية الصغيرة، أصبح عالم الحيوان الذي تخيلته في هذا الوقت ملونًا.

وبالمثل، لم يستطع مو سوي، الذي كان يروي قصة، إلا أن يفكر في مشهد اللعب في حديقة الحيوان.

نصحتها الدكتورة لين ذات مرة بالخروج أكثر، حتى لو لم تذهب بعيدًا، طالما أنها تستطيع تقدير مناظر الطبيعة، فقد يساعد ذلك في حالتها.

[النهاية]بعد المشاركة في برنامج منوعات للآباء المتدربين مع فيلم الإمبراطوره الأمWhere stories live. Discover now