22 " لقد آذيتني."

55 5 1
                                    

لا تنسون النجمه
---------

جونغكوك نظر إلى يديه، والشعور بالذنب يثقل كاهله. لم يكن ينوي أبداً إيذاء جيمين، ولم يقصد أن يحدث كل هذا. لكن الآن، ومع مواجهة عواقب أفعاله، لم يعد بإمكانه تجنب الحقيقة لفترة أطول.

جونغكوك: "لا، لم يكن الأمر عرضياً." صوته كان همسة بالكاد مسموعة، لكن جيمين سمعها بوضوح.

تسعت عينا جيمين قليلاً. لم يكن يتوقع هذا الرد. قلبه بدأ يخفق، لكن الغضب والألم الذي كتمه طويلاً اندلعت فيه.

جيمين: "لماذا إذن؟" اهتز صوت جيمين. "لماذا جعلتني أشعر بذلك؟ لماذا قبلتني إذا كان لديك شخص آخر؟ لماذا لم تخبرني فقط؟"

تألم جونغكوك عند حدة صوت جيمين، وشعر بثقل أخطائه ينهار عليه. أراد أن يشرح، أن يجعل جيمين يفهم، لكن الكلمات لم تكن سهلة.

جونغكوك : "لم أكن أقصد أن أجعلك تشعر بذلك. أعدك، لم أكن. كنت مشوشاً، جيمين. أنا-" انكسر صوت جونغكوك، ومرر يده خلال شعره بدافع الإحباط. "لم أدرك مدى عمق مشاعرك. ظننت... ظننت أننا فقط قريبون. قريبون جداً."

هز جيمين رأسه، ودموع تتجمع في عينيه. كان يأمل في الحصول على توضيح، لكن تفسير جونغكوك جعل الأمور أكثر تعقيداً.

جيمين: "لذا ظننت أنه كان طبيعياً أن تقبلني؟ أن تنظر إلي بهذه الطريقة، كأنني الشخص الوحيد الذي يهم، ثم تعود إلى حبيبتك؟" انكسر صوت جيمين، وسبّ نفسه لأنه ترك عواطفه تتسلل.

ألم جونغكوك عند رؤية معاناة جيمين. كان مشغولاً في حيرته، وخوفه من تدمير صداقتهما، لدرجة أنه لم يدرك مدى معاناة جيمين.

جونغكوك: "لم يكن مجرد قبلة، جيمين." كان صوت جونغكوك حازماً، وعينيه تتثبّت على عيني جيمين. "عندما قبلتك، كان لذلك معنى. لا أعرف ما كان يعنيه في ذلك الوقت، لكنه لم يكن عرضياً. أنت لست مجرد شخص بالنسبة لي. لم تكن كذلك أبداً."

حدق جيمين فيه، وقلبه يخفق في صدره. لم يعرف ما إذا كان يجب أن يصدق جونغكوك أم لا. أراد أن يصدقه، أراد أن يثق بأن تلك القبلات، وتلك اللحظات التي شاركوها، كانت تعني شيئاً. لكن الشك ظل يتربص به، ينخر فيه.

جيمين: "لماذا إذاً لديك هي؟ لماذا لم تختارني؟"

شعرت حنجرة جونغكوك بالضيق، وثقل كلمات جيمين يتغلغل فيه. لم يكن لديه إجابة. على الأقل، ليس واحدة تجعل المعنى واضحاً. لقد ارتبط
بحبيبته قبل أن يدرك حتى مدى عمق مشاعره تجاه جيمين. وعندما أدرك ذلك، بدا أنه قد فات الأوان للعودة.

جونغكوك: "لا أعرف," اعترف جونغكوك ، وصوته بالكاد مسموع. "كنت خائفاً. خائفاً من فقدانك. خائفاً من أنه إذا قلت شيئاً، سيؤدي ذلك إلى تدمير كل شيء. لكن الآن، أرى أنني آذيتك أكثر من خلال صمتي."

عضّ جيمين على شفتيه، وعيناه تتلألأ بالدموع التي لم تنهمر. شعر بأنه مكشوف تماماً، وعرضة للخطر، وهو يجلس أمام جونغكوك، يسمع الحقيقة التي كان يخاف منها كثيراً.

جيمين: "أنت محق," همس جيمين. "لقد آذيتني."

كان الصمت بينهما كثيفاً، مملوءاً بعبء كل ما لم يُقال. نظر جيمين إلى حضنه، محاولاً أن يحافظ على هدوئه، لكن الدموع انزلقت على خديه رغم كل جهوده.

مد جونغكوك يده عبر الطاولة، معلقاً يده بالقرب من يد جيمين، متردداً. أراد أن يواسيه، أن يمسح تلك الدموع، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان لديه الحق في ذلك.

جونغكوك: "جيمين، أنا... أنا أهتم بك. أكثر مما اهتممت بأحد من قبل. فقط لم أدرك ذلك في الوقت المناسب."

مسح جيمين دموعه بظهر يده، وقلبه ممزق بين الأمل والألم.

جيمين: "وماذا يفترض بي أن أفعل بذلك، جونغكوك ؟ كيف يمكنني المضي قدماً عندما تستمر في قول أشياء مثل هذه؟ لا أستطيع أن أستمر في الأمل أنك ستختارني في يوم من الأيام."

جوكوك كان يشعر بضيق في صدره، وذنب يغمره. لقد كان أنانيًا، محتفظًا بجيمين بالقرب منه دون أن يدرك كم كان يؤذيه.

جونغكوك: "لا أريدك أن تنتظرني"، كرر جونغكوك، صوته مشدود. "هذا ليس عادلاً بالنسبة لك. كان يجب أن أكون صادقًا من البداية. لم أرغب في فقدانك، لكنني أرى الآن أنني من يؤذيك طوال الوقت."

اهتزت شفة جيمين وهو ينظر إلى حضنه، وأصابعه مشدودة إلى قبضة. كان يشعر بالتعب - مرهقًا من كتمان مشاعره، من محاولة التظاهر بأن كل شيء على ما يرام، من ادعاء أنه لا يهتم بقدر ما يهتم.

جيمين: "كان يجب أن تخبرني"، همس جيمين، وصوته يرتجف. "كان يجب أن تقول شيئًا قبل أن تصل الأمور إلى هذه النقطة."

فتح جونغكوك فمه، مستعدًا للرد، لكنه لم يستطع العثور على الكلمات. كان يعلم أن جيمين على حق. لقد كان خائفًا جدًا، مشغولًا جدًا في ارتباكه ليكون صادقًا، والآن ترك جيمين يتحمل كل العواقب.

جونغكوك: "أعلم. أنا آسف، جيمين"، قال جونغكوى، صوته بالكاد يسمع. "لم أكن أريد أبدًا أن أؤذيك. لم أعني أن أوجهك. لكن لا أستطيع استعادة ما فعلته، وأكره نفسي لذلك."

---------
وبسسسسسس

heartbreak AU || MK +18✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن